عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كولر يدرس الزمالك لوضع خطة مباراة قمة الدوري

يعكف مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على وضع برنامج التحضير لمباراة قمة الكرة المصرية من أجل تجهيز لاعبيه فنيًا وبدنيًا لقمة الدوري، حيث سيناقش معاونيه في البرنامج المحدد ضمن التحضير لمواجهة الزمالك من أجل تحضير لاعبيه فنيًا وذهنيًا ونفسيًا قبل قمة الدوري، من أجل الخروج بالثلاث نقاط.



 

ويقوم كولر بمشاهدة مقاطع فيديو لمباريات الزمالك الأخيرة في الدوري، من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف في صفوف الفريق الأبيض، وأبرز العناصر المؤثرة في صفوفه، وأسلوبه في وضعية الدفاع وفي تحضير اللعب وبناء الهجمة من الأسفل، وموقفه عند قطع الكرة من لاعبيه والمساحات الموجودة في خطه الخلفي.

 

ويركز كولر على وضع الخطة المناسبة من أجل تخطي الزمالك وتحقيق الفوز والتمسك بأمل المنافسة على حصد لقب الدوري المصري المتوج به فريقه في النسخة الماضية.

 

ويبدأ فريق الكرة بالنادي الأهلي اليوم السبت التحضير لمباراته أمام الزمالك يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، ضمن تحضيراته لمواصلة حصد أكبر عدد من النقاط في مشواره بالمسابقة من أجل استعادة صدارة الدوري والتي يتربع على قمتها بيراميدز في الوقت الحالي.

 

وقاد مصطفى شوبير، حراسة مرمى النادي الأهلي، لفوز صعب أمام نادي الداخلية، أمس الجمعة، لتسيطر حالة من الشك فيمن يحرس عرين الشياطين الحمر أمام نادي الزمالك في المباراة المقرر لها الثلاثاء المقبل في استاد القاهرة الدولي.

 

واستبعد مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، الحارس محمد الشناوي من مباراة الداخلية، لإراحته قبل مباراة القمة المقبلة، فهل يستمر شوبير في حراسة مرمى الأهلي أم يعود الحارس الأساسي -الشناوي- لقيادة الفريق في المبارة المرتقبة بين القطبين.

وقرر كولر عودة محمد الشناوي، حارس مرمى فريق الأهلي، لقيادة التشكيل الأساسي للأحمر، خلال مباراة القمة التي تجمعه أمام نظيره الزمالك المقرر إقامتها مساء الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الأسبوع الـ27 من  مسابقة الدوري الممتاز.

 

ويحل الزمالك ضيفًا على حساب نظيره الأهلي في المباراة التي تقام على ستاد القاهرة الدولي، وتجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

 

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، قرر إراحة محمد الشناوي واستبعاده من قائمة الأهلي لخوض مباراة الداخلية التي أقيمت أمس الجمعة وانتهت بتفوق الأهلي بهدفين لهدف

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

تجمع مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، يوم الثلاثاء، الموافق 25-6-2024، على استاد القاهرة الدولي.

وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك والتي ستجمعهما لحساب الجولة الـ27 من بطولة الدوري المصري في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

تنقل مباراة الأهلي والزمالك عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

ويحتل الأهلي حاليًا ثاني مراكز جدول ترتيب الدوري، برصيد 42 نقطة، من أصل 18 مباراة، بفارق الأهداف عن المصري البورسعيدي، صاحب المركز الثالث، الذي خاض حتى الآن 25 لقاءً، فيما يتصدر بيراميدز، برصيد 59 نقطة، من 24 مواجهة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز