عاجل
الأحد 7 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بإيرادات 132 مليون جنيه.. «ولاد رزق 3» يُحلق في الصدارة منفردًا

فيلم ولاد رزق 3
فيلم ولاد رزق 3

تصدر فيلم «ولاد رزق 3» شباك التذاكر ليلة أمس الجمعة، ليحقق إيرادات بلغت نحو 14 مليون جنيه، ليصبح إجمالي ما حققه الفيلم خلال 9 أيام في دور العرض السينمائية المختلفة داخل مصر حوالي 132 مليونًا و985 ألفًا.



 

 

أبطال فيلم "ولاد رزق 3"

 

تدور أحداث الفيلم حول سرقة أبطال العمل شيء ثمين من الملاكم العالمي «تايسون فيوري»، ما يتسبب في دخولهم صراعات في إطار من الأكشن والدراما، ومن المقرر عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

وشارك عدد كبير من النجوم في فيلم "ولاد رزق 3" أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، كريم قاسم، محمد لطفي، آسر ياسين، سيد رجب، نسرين أمين، محمد ممدوح، أحمد داود، علي صبحي، بالإضافة لضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، كريم عبدالعزيز، الفيلم تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

 

وفي سياق ذي صلة، نشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية صورة تضم 4 أفلام سينمائية تحت عنوان "أفلام كثيرة نجحت، ولكن أفلامًا قليلة تركت بصمة وحطمت الأرقام في شباك التذاكر".

 

وتضم الصور فيلم "أبي فوق الشجرة" لعبد الحليم حافظ ونادية لطفي، وفيلم "خلي بالك من زوزو" لسعاد حسني وحسين فهمي، وفيلم "إسماعيلية رايح جاي" لمحمد هنيدي ومحمد فؤاد، وفيلم "ولاد رزق 3" لأحمد عز وعمرو يوسف.

 

 

كما كشف تركي آل شيخ من قبل عن إيرادات فيلم "ولاد رزق 3" في العالم العربي التي تخطت الـ279 مليون جنيه في أسبوعه الأول فقط، فإجمالي إيرادات الفيلم بالسينمات في المملكة العربية السعودية تجاوزت الـ85 مليون، وإجمالي الخليج أكثر من 87 مليون، أما عن الإيرادات في العراق والشام تجاوزت الـ15 مليون.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز