عاجل
الخميس 4 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شقيق شيرين عبدالوهاب يعلق على التسجيلات المسربة لحسام حبيب

علق محمد عبدالوهاب شقيق المطربة شيرين عبد الوهاب على التسريبات المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لطليقها المطرب حسام حبيب.



 

وقال شقيق شيرين في بيان له: "توضيح بشأن التسجيل الصوتي المنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي: أولاً سيتم اللجوء للقضاء و اتخاذ الاجراءات القانونية تجاه من نشر تلك الاكاذيب و التي تطال سمعة ونزاهة من شملهم التسجيل الصوتي”.

 

وأضاف "ثانياً: صاحب التسجيل الصوتي، أياً كان شخصه، يتعمد تناول الشأن الداخلي لأسرتنا من اجل دوافع مغرضة، وثالثا، دون الخوض في تفاصيل، جميع الاتهامات ومحاولات التشهير الواردة بالرسالة الصوتية سبق تناولها جميعا في ساحات القضاء وثبت بما لا يدع مجالا للشك كذب تلك الافتراءات و عدم مصدقيتها سواء فيما يخص حياتها الشخصية وحياتها العملية".

 

واستكمل شقيق شيرين: “رابعاً، نهيب بالسادة رواد وسائل التواصل الاجتماعي المهتمين بهذا الشأن عدم تداول ذلك التسجيل الصوتي أو اعادة نشره حفاظاً علي سمعة من شملهم التسجيل و لتجنب المساءلة القانونية".

 

جاء هذا البيان بعد ساعات من تأكيد حسام حبيب أنه قرر مقاضاة أي شخص ينشر المقاطع الصوتية المسربة له عبر مواقع التواصل الاجتماعي دون موافقته، لا سيما بعد تسريب مقطع صوتي تحدث فيه عن طليقته وأسرتها.

 

وكان حسام حبيب قد تحدث في تلك المقاطع عن قيام أسرة شيرين عبد الوهاب باستغلالها وقيام شقيقها ببيع منصاتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتوكيل ملغ.

 

وكانت شيرين عبد الوهاب قد كشفت منذ أيام عن خطبتها من رجل أعمال من خارج الوسط الفني بعد عدة أشهر من انفصالها عن حسام حبيب، الذي أحب أن يهنئها على الخطوبة، وتمنى لها التوفيق في حياتها المستقبلية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز