عاجل
الجمعة 21 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل| أرني سلوت يعلن مخططاته للموسم الجديد مع ليفربول

أرنى سلوت المدير الفني لليفربول
أرنى سلوت المدير الفني لليفربول

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي اليوم عن تولي الهولندي الجديد، أرني سلوت مديرا فنيا رسميا خلفا للمدرب الألماني يورجن كلوب، الذي انتهت رحلته مع النادي بنهاية الموسم المنقضي، والذي حقق خلاله الريدز كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.



 

وعلى هذا فقد تفقد ارني سلوت منشآت النادي وأجرى حوارًا مطولاً تحدث فيه عن خطط الموسم الجديد وجهازه المعاون الذي سيبدأ المهمة بدءا من يونيو الجاري.

 

وتحدث قائلا: "نريد أن نأخذ بعض الأشخاص معنا أيضًا لأنهم يعرفون من أنت، ويعرفون أسلوب لعبك ويمكنهم ترجمة ذلك إلى باقي الفريق في طاقم العمل أيضًا. ولكن إذا كنت إلى نادي مثل ليفربول، يمكنك أن تفترض أن هناك الكثير من الأشخاص الجيدين الذين يعملون هنا أيضًا ". 

 

وأضاف "لذا، نأمل أن نستخدم أفضل ما في العالمين لتنفيذ بعض الأشياء من جانبنا واستخدام المعرفة الموجودة داخل هذا النادي بالفعل بسبب السنوات التسع التي عمل فيها كلوب وطاقمه هنا."

 

وتابع: "لقد أحضرت سيبكي هولشوف، الذي كان مساعدي لبضع سنوات حتى الآن في فينورد. لقد عملت معه منذ فترة طويلة، وعملت معه في كامبور ليوفاردن أيضًا. لقد كان مساعدًا لرونالد كومان في المنتخب الهولندي أيضًا، لكنه سينضم إلي الآن منذ البداية، وأعتقد أنه أكبر مني قليلاً، ولكننا نعمل معًا لفترة طويلة، وأعتقد أن كلانا يعرف ذلك بالضبط ما نريده."

وعن باقي أفراد الجهاز المعاون قال: "سنقوم بإحضار مدرب الأداء، روبن بيترز، الذي سيساعدني ويساعد النادي في- كيف يمكنني صياغة هذا بكلمات إنجليزية؟- الطريقة التي نعمل بها على الجانب البدني. لقد عملنا نحن الثلاثة معًا في فينورد منذ ثلاث سنوات ونحن نعرف كيف نريد أن نعمل، وهذا أمر طبيعي."

وأضاف: "ثم هناك بديل في طاقم حراسة المرمى أيضًا - لقد جلبنا فابيان أوتي، الذي كان يعمل في بوروسيا مونشنجلادباخ ولا يزال الآن مع منتخب الولايات المتحدة في كوبا أمريكا. لذا فهذه هي المناصب الأولى التي شغلناها وأعتقد أننا ما زلنا نبحث عن منصب أو منصبين آخرين."

 

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز