عاجل
الجمعة 21 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. حسن نصرالله يهدد باجتياح شمال الكيان الصهيوني.. ويحذر قبرص

في ظل التصعيد على الكيان الصهيوني: وجه الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، اليوم الأربعاء، عددا من التهديدات تجاه إسرائيل في كلمة ألقاها، قائلا إن "إسرائيل لديها خوف كبير من اجتياح" من قبل حزب الله في منطقة الجليل" - وهدد: "هذا احتمال قائم وموجود في سيناريو الحرب ضد الكيان الصهيوني في شمال فلسطين المحتلة.



وقال نصرالله: "لدينا سلاح جديد لم يستخدم بعد، والعدو يعلم أننا أعددنا أنفسنا لأصعب الأيام، وهو يعلم أن ما أعددناه له غير مسبوق، ولذلك فهو مرتدع.

وأكد نصرالله أن العدو يعلم أنه لن يكون هناك مكان له للهروب من صواريخنا وطائراتنا بدون طيار. لن يكون ذلك قصفًا عشوائيًا، بل إطلاق نار دقيق.

وقال الأمين العام لحزب الله: "كل صاروخ وكل طائرة بدون طيار لها هدفها الخاص - والعدو يعلم أن لدينا بنكًا كبيرًا من الأهداف"، مضيفًا أنه "إذا فُرضت الحرب على لبنان، فسنقاتل دون قواعد. 

وقال إن إسرائيل والولايات المتحدة تعرفان العواقب الإقليمية التي قد تترتب على شن حرب على لبنان".

وقال نصر الله أيضا إن "إسرائيل تعلم أن ما ينتظرها في البحر الأبيض المتوسط ​​هو كبير جدا، وإذا بدأت حربا على لبنان فإن كل موانئه وسفنه ستكون مهددة". 

وفي تهديد غير عادي لقبرص، قال الأمين العام لحزب الله إنه "إذا فتحت مطاراتها أمام إسرائيل في الحرب- فسنعاملها على أنها متورطة في الحملة، والموانئ في إسرائيل، سوف يستخدمون المطارات القبرصية.

 

قائد جيش الاحتلال يتفقد قواته

في الوقت نفسه، زار اللواء هارتسي هاليفي رئيس أركان جيش الاحتلال اليوم بطاريات الدفاع الجوي على الحدود الشمالية لفلسطين المحتلة والتقى بمقاتلي الدفاع الجوي وقال: "لقد كنا في حرب طويلة منذ أكثر من ثمانية أشهر، والتي أنتم فيها توفر دفاعًا معقدًا. يوفر هذا الدفاع قدرًا كبيرًا من الأمان للمواطنين والجيش الإسرائيلي، لكننا غير راضين عن ذلك، لدينا العديد من القوات في الجيش الإسرائيلي التي تشارك في مهاجمة حزب الله، وحتى اليوم قتلنا بالفعل العديد من عناصره. 

أمس، أصدر حزب الله فيديو يوضح قدرة نعرفها، ونحن نجهز حلولاً للتعامل مع هذه القدرات وغيرها، والتي مع مرور الوقت ستحققها أيضاً إذا لزم الأمر.

وقال قائد جيش الاحتلال: نحن نمتلك قدرات أقوى بلا حدود، وأعتقد أن العدو يعرف فقط عن بعضهم وسيلتقي بهم عند الضرورة وفي الوقت المناسب".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز