عاجل
الإثنين 26 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

مواجهات مثيرة منتظرة في الجولة الافتتاحية لدوري الإنجليزي ممتاز

أجريت قرعة منافسات موسم 2024-2025 بالدوري الإنجليزي الممتاز، صباح اليوم الثلاثاء، لتسفر عن مواجهات مثيرة ومنتظرة منذ انطلاقة اللحظة الأولى كما هو المعتاد من الدوري الأفضل والأشهر في العالم.



ويقطع فريق مانشستر يونايتد شريط افتتاح وانطلاقة الموسم الجديد، على ملعبه "أولد ترافورد" بمواجهة فولهام في العاشرة مساء يوم الجمعة الموافق 16 من أغسطس المقبل.

وفي اليوم التالي.. 17 أغسطس، تنطلق 6 منافسات شرسة تبدأ في الثانية والنصف مساءً على ملعب "بروتمان رود" ويليه في الخامسة مساءً مواجهات تجمع بين أرسنال وضيفه وولفرهامبتون على ملعب "الامارات" وإيفرتون يستضيف برايتون على ملعب "جوديسون بارك" ونيوكاسل في مواجهة ساوثامبتون على ملعب "سانت جوديسون بارك" ونوتنجهام فورست يواجه بورنموث على ملعب استاد "ستي جراوند"، وفي السابعة والنصف مساءً ، مواجهة منتظرة بين وست هام وأستون فيلا على ملعب لندن الأولمبي.

ويخوض برينتفورد وكريستال بالاس في الرابعة مساء يوم 18 أغسطس على ملعب "جريفين بارك" إحدي المنافسات الخفيفة والممتعة قبل أن تتجه كل الأنظار على قمة الجولة الأول التي ستكون من نصيب تشيلسي ومانشستر سيتي على ملعب "ستامفورد بريدج" في السادسة والنصف مساءً.

وتختتم منافسات الجولة الافتتاحية بمواجهة منتظرة بين الكبيرين ليستر سيتي وضيفه توتنهام في العاشرة مساء يوم 19 أغسطس، على ملعب "كينج باور".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز