عاجل
الخميس 15 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

رئيس جامعة المنيا: "توفير الأدوية ومستلزمات الطوارئ للتعامل مع المترددين على المستشفيات"

جامعة المنيا
جامعة المنيا

أعلن الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا رفع درجة الاستعدادات القصوى وحالة الطوارئ بجميع مستشفيات جامعة المنيا، خلال إجازة عيد الأضحى المبارك وذلك ضمانًا لاستمرار تقديم الخدمات الطبية بجميع الأقسام والتخصصات الطبية والتعامل مع الحالات الطارئة، ومختلف الحالات المترددة على المستشفيات بكفاءة عالية، وذلك بعد أن اتخذت الجامعة كافة الاستعدادات اللازمة لذلك.



أشار رئيس الجامعة، أنه تم رفع درجة الاستعداد بأقسام الطوارئ، وزيادة عدد الأطباء المناوبين بأقسام الاستقبال والطوارئ، والأقسام الحرجة وتنظيم الإجازات والراحات طبقًا للقوى البشرية لكل مستشفى؛ بهدف توفير العدد اللازم من الطواقم الصحية بتلك الأقسام.

وأضاف أنه تم توفير كافة الأدوية ومستلزمات الطوارئ بالتعاون مع هيئة الشراء الموحد، حيث تم توفير مأمورية من صيادلة التموين الطبي، والإمداد التابع للمستشفيات الجامعية؛ لتحديد وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة.

حيث يُشارك في تنفيذ خُطة الطوارئ كافة العاملين في المستشفيات، من أطقم طبية، وتمريضية، وإداريين، وفنيين، ويُشرف على تنفيذ الخُطة أكثر من ٢٢ مديرًا، ونائب مدير مستشفى، وذلك  على مدار الأسبوع، بإشراف من المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، وعميد كلية الطب رئيس مجلس الإدارة.

أكد الدكتور عصام فرحات، على حرص إدارة المستشفيات الجامعية، وجميع الأطقم الطبية والتمريضية، بتقديم أفضل الخدمات العلاجية اللائقة لجميع المرضى، والمترددين على مستشفيات الجامعة انطلاقًا من دور الجامعة ومستشفياتها تجاه مجتمعها، مثمنًا دور الأطقم الطبية والتمريضية، ومساهمتهم في رفع العبء عن كاهل المرضى، والتخفيف عن آلامهم.

كما قدم خالص التهاني لجميع العاملين بالمستشفيات الجامعية، بمُناسبة عيد الأضحى، متمنيًا أن يُديم الله عليهم الخير، ويظلوا في عطائهم اللامحدود بما يُقدمونه من أعمال إنسانية في خدمة تُعد من أسمى وأرقى المهن، التي تحافظ على النفس البشرية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز