عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

يورو 2024| نجم المنتخب الإسباني يحل واجباته المدرسية داخل غرفة استراحته

كشف لامين يامال النجم الصاعد داخل كتيبة المنتخب الإسباني، عن جلبه للكتب الدراسية خلال فترة وجوده مع منتخب بلاده للمشاركة في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" التي تستضيفها ألمانيا في الفترة من 14 يونيو وحتى 14 يوليو المقبل.



 

وقال يامال، صاحب الـ16 عامًا، لأحد الصحفيين في لقاء مصور نشرته القنوات الإسبانية، إنه يحرص على تأديه واجباته الدراسية وحضور بعض الدروس "أون لاين"، خاصة أنه في الصف الرابع الثانوي، ويرغب في الحصول على درجات تمكنه من المتابعة بشكل جيد في حياته الدراسية.

 

وأضاف نيكو ويليامز نجم أتلتيكو بلباو وصديق "لامين" المقرب وزميله في نفس الغرفة، أنه يراه دومًا داخل غرفته يذاكر خوفًا من الحصول على درجات قليلة والابتعاد عن الدراسة، مؤكدًا أنه قادر على أن يفرق بين دراسته ولعب كرة القدم خاصة عندما يشارك باسم منتخب بلاده.

 

وعلق دي لا فوينتي المدير الفني لمنتخب إسبانيا: "أرى أنه من الصعب أن يجمع لاعب صغير السن، بين الموهبة والثقة بالنفس، إنه يبدو كمخضرم، ولست متفاجئًا من موهبة لامين ولا نيكو ويليامز، وأعتقد أن علينا كمدربين منحهما الفرصة والأمان والتوازن والاستقرار كي يستمتعا بهذه اللحظة، نحن بحاجة لأن نكون مسؤولين ونضع مواهبهما العظيمة في مكانها الصحيح ليتمكنا من خدمة المجموعة".

 

ويعتبر لامين أصغر لاعب يمثل الماتادور، في بطولة اليورو، حيث إنه سيحتفل بعيد ميلاده الـ17 يوم 13 يوليو المقبل أي قبل نهائي اليورو بيوم واحد فقط.

 

ويقع منتخب إسبانيا في المجموعة الثانية، ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" رفقة إيطاليا "حاملة اللقب" وكرواتيا وألبانيا.

 

جدير بالذكر أن لامين يامال أحد أبرز نجوم القائمة الأولية لمنتخب إسبانيا تحت 23 عامًا استعدادًا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024" حيث تقع اسبانيا في المجموعة الثالثة رفقة منتخبات مصر، أوزبكستان، جزر الدومينيكان.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز