عاجل
الأحد 7 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بيلا تطلق حملة نظافة مكبرة استعدادًا لعيد الأضحى المبارك بكفر الشيخ

حملة النظافة
حملة النظافة

أطلقت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، حملة نظافة مكبرة بشوارع وميادين المدينة والقرى، وذلك استعدادًا لعيد الأضحى المبارك، في إطار توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بالاستعداد الكامل لاستقبال عيد الأضحى المبارك من خلال الارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين.



 

وقال أيمن غالي، رئيس مركز ومدينة بيلا، إن الحملة المكبرة، شملت جميع الشوارع والميادين بمدينة بيلا وقراها، وذلك في إطار استعدادات مركز ومدينة بيلا لعيد الأضحى المبارك، من خلال تكثيف العمل وزيادة عدد الورديات والمعدات وعدد العمال وزيادة ساعات العمل، وصيانة الإنارة العامة وتهذيب الأشجار بالمنتزهات.

 

وأوضح رئبس المدينة، أن الاستعدادات بدأت على مدار الأسبوع الماضي وتستمر حتى وقفة العيد، من خلال عمليات التنظيف والتجميل التي تشمل كل مكان في المدينة والقرى، بجانب صيانة الإنارة العامة بشوارع وطرق المدينة وقرى المركز، وقص وتهذيب الأشجار بالمنتزهات، واستمرار أعمال مكافحة البعوض والحشرات الطائرة في كافة الميادين والشوارع والأحياء.

 

وأكد رئيس المدينة، شن حملة نظافة وتوسعة محيط المساجد والساحات والطرق المؤدية إليها، ووضع الاستعدادات النهائية لتجهيزات صلاة عيد الأضحى المبارك، سواء بالمدينة أو القرى المصرح بها أداء صلاة العيد، بإشراف أحمد عبد الواحد ومحمد ضبعون وعلي أمين وإبراهيم موافي، نواب رئيس المدينة، ورؤساء القرى كل في نطاق قريته. 

 

وأضاف رئيس مدينة بيلا، أن هناك تعليمات من محافظ الإقليم، بالاستعدادات الكاملة للعيد، ابتداء من الصلاة، أو الاحتفالات التي تحدث على مدار أيام الإجازة، مؤكدًا أن أي محاولات لاستغلال إجازة عيد الأضحى للبناء المخالف، ستقابل بمنتهى الحزم وستعرض صاحبها لإجراء قانوني حاسم ورادع تنفيذًا لتوجيهات محافظ كفر الشيخ في هذا الشأن.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز