عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

سكرتير بنى سويف يطلق شارة بدء الماراثون ضمن الاحتفال باليوم العالمي للدراجات

مارثون الدراجات ببنى سويف
مارثون الدراجات ببنى سويف

أطلق السكرتير العام المساعد لمحافظة بنى سويف،  اللواء سامي علام، شارة بدء ماراثون الدراجات الذي تنفذه مديرية الشباب والرياضة، بالتعاون مع اتحاد الدراجات، ضمن فعاليات احتفال وزارة الشباب والرياضة باليوم العالمي للدراجات ، والذي يقام على مستوى محافظات الجمهورية.



 

وشارك في الماراثون 200متسابق ومتسابقة من مختلف الأعمار، من طلبة الجامعة والإدارات الشبابية والاتحاد المصري للدراجات؛ حيث انطلق الماراثون من أمام مبنى ديوان عام المحافظة حتى مركز شباب العبور بطريق كورنيش النيل، حيث تم توزيع بعض لهدايا العينية على المشاركين.

 

شهد انطلاق الماراثون حضور  هشام الجبالي، مدير عام المديرية، الدكتور أبو الخير عبد التواب وكيل المديرية للرياضة، محمد شعبان مندوب الإدارة المركزية للإدارة الاستراتيجية متابع الوزارة، عبدالله سيف مدير إدارة الرياضة والاخصائيين بالإدارة، الدكتورة ريهام أبو الدهب رئيس فرع بنى سويف للدراجات، و غادة شحاتة المدير التنفيذي للفرع.

 

ونقل السكرتير العام المساعد تحيات وتقدير المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم، للقائمين على تنفيذ الماراثون والمشاركين فيه، معربًا عن سعادته للمشاركة والتواجد في هذا الحدث، منوهًا عن تكليفات المحافظ للجهات ذات الصلة بتوفير التيسيرات المطلوبة لإقامة الماراثون  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز