عاجل
الأربعاء 7 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

القبض على المتهم بقتل مسنة وسرقتها في شبرا الخيمة

الضحية
الضحية

تمكنت مباحث قسم أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، من كشف لغز العثور على جثة مسنة مقتولة خنقا بسلك هاتف داخل منزلها بدائرة القسم، حيث تبين أن مرتكب الواقعة عاطل من منطقة المجنى عليها، وانتهر فرصة وجودها بمفردها وارتكب جريمته بالاشتراك مع متهمين آخرين، تم القبض على المتهم، وتكثف المباحث جهودها لضبط متهمين آخرين.



وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وصرحت بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطبيب الشرعى.

تلقي اللواء نبيل سليم مدير امن القليوبية، إخطارا من مامور قسم أول شبرا الخيمة، يفيد ورود إشارة من النجدة ببلاغ من الأهالى بالعثور على جثة مسنة مقتولة داخل منزلها.

كشفت التحريات ان الجثة لعجوز تدعي "عواطف. م" 71 سنة، مقتولة في الصالة داخل محل سكنها دائرة القسم، ووجود آثار اختناق على عنقها، وبجانبها سلك تليفون، وأنها مقيمة بمفردها منذ وفاة زوجها من 6 سنوات، واختفاء مشغولاتها الذهبية من داخل المسكن.

ودلت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل قام برصد منزل المجنى عليها لعلمه أنها تقتنى بعض المصوغات الذهبية والمبالغ المالية، فانتهز دخول الليل فقرر أن يتسلل إلى شقتها لسرقتها، وفوجئ المتهم باستيقاظ السيدة العجوز، فانقض عليها وأنهي حياتها.

وكشفت كاميرات المراقبة وجود 3 متهمين أمام المنزل، عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبحوزته المسروقات، وجار القبض على متهمين آخرين، تم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز