عاجل
الإثنين 22 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
أعياد ومناسبات
البنك الاهلي

وزير الداخلية يهنئ رئيسي مجلسي النواب والشيوخ بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

اللواء محمود توفيق وزير الداخلية
اللواء محمود توفيق وزير الداخلية

بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، برقية تهنئة إلى المستشار الدكتور حنفى جبالي رئيس مجلس النواب بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.



 

وقال وزير الداخلية في برقيته "يطيب لي وهيئة الشرطة بمناسبة حلول عيد الأضحى أن نبعث لسيادتكم والسادة الوكلاء وأعضاء مجلسكم المُوقر بخالص التهنئة وأصدق الأمنيات ".

 

وأضاف أنه "تأتى هذه المناسبة المباركة لتكون .. دافعاً لمزيد من التعاون المثمر بين مؤسسات الدولة المصرية .. حتى نواجه التحديات وننتصر لإرادة هذا الشعب العظيم .. في معارك البقاء والبناء والنماء .. ونسعى لصالح مصرنا العزيزة الأبية .. وترسيخ دعائم الأمن وتحقيق التنمية والاستقرار لها .. وبناء مستقبل يليق بتاريخها وبتضحيات أبنائها ".

 

كما بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، برقية تهنئة للمستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ بمناســــبة حلول عيد الأضحى المُبارك " يُسعدني أن أُعــرب لسـيادتكم والسادة وكلاء وأعضاء مجلسكم المُوقر عن أصـدق التهاني مقـــرونة بأطيب الأماني".

 

وأضاف " يأتي احتفالنا بهذه الأيام المُباركة في كل عام لنستلهم منها.. قيم التضحية والفداء .. ونجد في ذلك ترسيخاً لليقين بجزاء المولى جل في علاه .. لكل من جد واجتهد في سبيل رفعة الوطن وعزته.. ونحن إذ نبتهل إليه تعالى بخالص الدعاء أن يجعله عيد خير وأمن وسلام على شعبنا العظيم وسائر شعوب أمتنا الإسلامية والعربية .. لنرجو لمؤسستنا التشريعية العريقة دوام التوفيق والسداد ".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز