عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

لتغيبهما عن العمل

وكيل صحة الشرقية يحيل طبيبين للتحقيق

وكيل الصحة خلال تفقده مستشفى منيا القمح
وكيل الصحة خلال تفقده مستشفى منيا القمح

قرر الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، مساء اليوم الاثنين، إحالة طبيبين بمستشفى منيا القمح المركزي للتحقيق معهما بمعرفة الشؤون القانونية بالمديرية، وذلك لتغيبهما عن أداء عملهما بالنوبتجية المكلفين بها.



وكلف وكيل وزارة الصحة، أطباء آخرين للعمل بتلك النوبتجية وذلك لسير العمل وتقديم أفضل الخدمات للمرضى المترددين على المستشفى.

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة على مستشفى منيا القمح المركزي، لمتابعة انتظام سير العمل، والخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمواطنين بها.

وتفقد وكيل الوزارة خلال جولته بمستشفى منيا القمح، قسم الاستقبال والطوارئ، والتأكد من التدريب الجيد للهيئة التمريضية على التعامل مع الأجهزة وتقديم الخدمة الطبية والتأكد من توافر فصائل الدم المختلفة ومشتقاته ببنك الدم التجميعي بالمستشفى.

كما تفقد "مسعود" الصيدلية الموحدة للاستقبال والطوارئ والتي تعمل على مدار الـ24 ساعة، وتم التأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بها، وأعمال التطوير الجارية لرفع كفاءة العيادات الخارجية، موجهاً باستغلال العيادات الموجودة بالدور الأرضى للتخصصات الأكثر ترددا لمنع تكدس المواطنين داخل المبنى، كما تابع الأعمال الإنشائية الجارية لبعض غرف الخدمات المكملة لقسم العيادات، موجهاً بسرعة الانتهاء منها، لخدمة المرضى والمواطنين بمركز ومدينة منيا القمح.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز