عاجل
الإثنين 29 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

4 أفلام تتنافس على الإيرادات في موسم عيد الأضحى

تفصلنا أيام قليلة عن موعد طرح افلام العيد الأضحى في السينمات المصرية والعربية، ويتنافس في السينمات كوكبة كبيرة من نجوم الصف الأول وتتنوع الأفلام ما بين الأكشن والكوميدى والتراجيدى.



 

تعرف على أفلام عيد الأضحى

فيلم «أولاد رزق 3»

من المقرر أن يفتتح فيلم ولاد رزق 3 الموسم، حيث سيتم طرحه في السينمات، غدًا الثلاثاء ويقام العرض خاص بإحدى القاعات الكبرى بمحافظة القاهرة، بحضور أبطال وصناع الفيلم على رأسهم أحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين.

 

ويشارك في بطولة الفيلم كوكبة من النجوم، أبرزهم: محمد ممدوح، محمد لطفى، سيد رجب، نسرين أمين، تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان.

والجدير بالذكر أن الجزء الثالث يعد الأقوى من حيث الميزانية الضخمة، كما تم تصوير عدد كبير من المشاهد بمدينة الرياض والباقى بالقاهرة.

 

 

فيلم «اللعب مع العيال»

الفيلم بطولة الفنان محمد عادل إمام وتدور أحداثه فى إطار كوميدى حول شخصية تدعى "علام"، وهو مدرس التاريخ يواجه ظروفا صعبة ويضطر للسفر والانتقال إلى البدو.

الجدير بالذكر أن هذا التعاون الأول بين الفنان محمد عادل إمام والمخرج شريف عرفة، ويشارك فى بطولة الفيلم عدد من النجوم أبرزهم: أسماء جلال، ويزو، حجاج عبدالعظيم، تأليف وإخراج شريف عرفة.

 

فيلم «عصابة الماكس»

تدور أحداث الفيلم حول شاب ينفذ بعض عمليات السرقة ولديه عصابة تساعده فى تلك العمليات فى إطار كوميدى،  الفيلم بطولة أحمد فهمى، أحمد فهيم، لبلبة، روبى، أوس أوس، محمد لطفى، صلاح عبدالله.

 

فيلم «أهل الكهف»

بعد تصوير أكثر من ثلاث سنوات سيتم عرض فيلم "أهل الكهف" بالسينمات نهاية الأسبوع الحالى، ليشارك فى موسم عيد الأضحى السينمائى الفيلم بطولة كل من: خالد النبوى، أحمد عيد، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، مصطفى فهمى، تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز