عاجل
الخميس 25 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نورالدين: يتفقد الأعمال الفنية لطلاب التربية النوعية بميدان جامعة كفر الشيخ

جولة المحافظ
جولة المحافظ

‏تفقد اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، والدكتور عمرو البشبيشى، نائب محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت، الأعمال والإبداعات الفنية التي قام بها طلاب كلية التربية النوعية بتحويل سور «ميدان الجامعة» إلى لوحة فنية رائعة، من خلال الرسومات واللوحات الجدارية، التي قاموا بها فى إطار عمل جماعى ضمن «مشروع تخرجهم»، مقدماً خالص الشكر للدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، علي جهوده المشرفة في دعم جهود التنمية.



 

 

وقال محافظ كفر الشيخ، أن طلاب كلية التربية النوعية، يحوّلون الأسوار إلى لوحات ناطقة بالفن، مستخدمين الألوان والتصاميم المبتكرة ليست فقط لتجميل المكان، بل أيضًا لتعزيز البيئة الجامعية وتشجيع الإبداع والتعبير الفنى، لافتاً أن أعمالهم الفنية تعكس تاريخ وثقافة وتراث الشعب المصري.

 

 

وأشاد محافظ كفر الشيخ، بمبادرة طلاب كلية التربية النوعية بجامعة كفر الشيخ، ودورها فى نشر الفنون الجميلة وتعزيز الإبداع بين الشباب، وإضفاء لمسة جمالية على محيط الجامعة، مقدماً لهم ولهيئة التدريس بكلية التربية النوعية خالص الشكر لجهودهم في تحسين المظهر الحضارى والجماليّ لعاصمة المحافظة.

 

 

وتأتى هذه المبادرة ضمن جهود جامعة كفر الشيخ لدعم مواهب الطلاب وإتاحة الفرصة لهم للتعبير عن أنفسهم من خلال الفن، كما تساهم في تجميل البيئة الجامعية وخلق بيئة إيجابية ملهمة للطلاب، وتشجيعهم علي الابتكار والإبداع.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز