عاجل
الأحد 20 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

مطروح تستقبل ٢٦ طائرة سياحية منذ بداية موسم الصيف

محمد أنور مدير السياحة بمطروح أثناء استقبال السياح
محمد أنور مدير السياحة بمطروح أثناء استقبال السياح

استمرارا لتدفق حركة السياحة الخارجية والداخلية على محافظة مطروح أعلن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح أن مطار مرسي مطروح الدولي استقبل، اليوم الخميس، عدد 2 رحلة طيران شارتر من دولة التشيك ليصل إجمالي عدد الرحلات التي تم استقبالها 26 رحلة طيران سياحية منذ بداية الموسم السياحى الصيفى في مايو الماضي 2024م، والتي تحمل على متنها الأفواج السياحية من عدد من الدول الأجنبية.



وذلك مع استمرار تدفق حركة السياحة الداخلية من محافظات الجمهورية للاستمتاع بشواطئ المحافظة ومقوماتها السياحية المتميزة والفريدة. 

وأشار محمد أنور مدير عام السياحة والمصايف بالمحافظة أنه يتم استقبال رحلات الطيران السياحية بالترحيب بالسائحين، وتوزيع الورود والهدايا العينية والكتيبات التعريفية باللغات المختلفة والبروشورات الدعائية وكروت البوستال التي توضح أهم معالم المحافظة السياحية من خلال الإدارة العامة للسياحة والمصايف وهيئة تنشيط السياحة بالمحافظة مع متابعة وصول الرحلات والتنسيق المستمر مع مطارى مرسى مطروح والعلمين الدوليين.

وكذلك التنسيق مع الشركات والفنادق السياحية ومتابعة تسكينهم والبرامج السياحية المقترحة لهم لزيارتها وتذليل أي عقبات قد تواجههم.

يذكر أن محافظة مطروح تتنوع بها أنواع السياحة كالرحلات والسفارى وكذلك السياحة العلاجية والترفيهية والاثرية وغيرها مما يجذب اليها السائحين الاجانب والعرب، بالإضافة الى السياحة الداخلية للاستمتاع بما تتمتع به شواطئها ذات الشهرة العالمية كروميل وعجيبة وكليوباترا والغرام وغيرها من رمال بيضاء ومياه فيروزية، بالاضافة الى الاستمتاع بأنواع السياحة المتنوعة بعدد من مدن المحافظة خاصة مدينة العلمين الجديدة ومرسى مطروح وواحة سيوة الساحرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز