عاجل
الأحد 13 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

كشف غموض مقتل طفل داخل حظيرة مواشٍ بالشرقية

المجني عليه
المجني عليه

تمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، من كشف غموض العثور على جثة طفل مقتولاً داخل حظيرة مواشٍ بقرية الجعفرية التابعة لمركز أبو حماد، وتبين من خلال التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة 2 من أصدقائه، وذلك بسبب خلافات بينهم.



 

بداية تفاصيل الواقعة تعود عندما تلقى اللواء محمد صلاح أمن الشرقية إخطارًا من اللواء حسن النحراوي مدير المباحث يفيد بورود بلاغ بعثور أهالي قرية الجعفرية التابعة لمركز أبو حماد على جثة "محمد.ص.ح" 16 عامًا جثة هامدة داخل حظيرة مواشي وذلك عقب تغيبه عن منزله قبل 3 أيام من العثور عليه.

 

انتقلت قوة أمنية على الفور إلى مكان الواقعة وبالفحص تبين وجود جرح قطعي بالرقبة وإصابات بأنحاء متفرقة بالجسد، ما يؤكد وجود شبهه جنائية في الوفاة، وتم نقل الجثة والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة.

 

جري تشكيل فريق بحث وتوصلت التحريات من خلال الفحص ومراجعة كاميرات المراقبة، أن وراء ارتكاب الواقعة كلاً من "أحمد.ح.ع"22 عامًا عاطل، و"محمد.إ" 18 عامًا عاطل وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الجريمة بسبب خلافات بينهم، وتبين أنهما استدرجاه لحظيرة المواشي مكان العثور عليه وقاما بالتعدي بالضرب المبرح عليه وإحداث إصابته حتى لفظ أنفاسه الأخيرة ولاذا بالفرار.

 

جرى ضبط المتهمين واعترفوا بارتكاب الواقعة، وتباشر النيابة التحقيق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز