عاجل
الأربعاء 17 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الفنانة سلوى عثمان تكشف تفاصيل مسلسل جديد خلال الفترة المقبلة

سلوى عثمان
سلوى عثمان

شاركت الفنانة سلوى عثمان في عدد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحًا كبيرًا في الفترة الماضية، خاصةً مسلسل "حق عرب" من بطولة الفنان أحمد العوضي، الذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي لعام 2024، كما كشفت في وقت سابق عن تعاونها مع الفنانة دنيا سمير غانم في فيلمها الجديد "روكي الغلابة".



الفنانة سلوي عثمان

 

وقد حرصت بوابة "روزاليوسف" على محاورة الفنانة الكبيرة ذات الأداء المتميز دائمًا سلوى عثمان عبر السطور التالية:

 

  • ما تفاصيل دورك في فيلم "روكي الغلابة"؟

 

أنا ضيفة شرف في الفيلم مع دنيا سمير غانم، أقوم بدور زوجة مدرب الملاكمة الذي يقوم بتدريب روكي، ويجمعني بها مشهد أو مشهدان هي والفنان محمد ممدوح بعد حدوث موقف ما يجعلهما يأتيان إلى بيتنا.

 

 

  • بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "حق عرب" في رمضان 2024 ما الذي تقولينه عن دورك؟

 

سعيدة جدًا لأنها أول مرة أتقابل مع أحمد العوضي، وسعيدة جدًا بدوري والحمد لله المسلسل حقق نجاحًا كبيرًا جدًا.

 

 

  • لو عُرض عليكِ دور أم لأحمد العوضي للمرة الثانية هل توافقين؟

 

أحمد ده حبيبي وأكيد طبعًا يشرفني التعامل معه في عمل فني مشترك، خاصة أنه فنان موهوب ويوجد كيميا فنية بيني وبينه، وبالتأكيد وجود العوضي في أي عمل فني شيء إيجابي سيؤدي إلى نجاح هذا العمل.

 

  • ما أصعب مشهد قدمتيه في المسلسل؟

 

أصعب مشهد قدمته في المسلسل كان لحظة معرفتي أن "عرب" أحمد العوضي مدمن مخدرات، والمفروض أن أقوم بالوقوف جنبه حتى يبتعد عن هذا الطريق.

 

 

  • ما جديد أعمالك الفترة القادمة؟

 

العمل الذي أستعد له خلال الفترة المقبلة بإذن الله هو مسلسل "الوصفة السحرية"، ومن وجهة نظري أنه عمل لطيف جدًا وإن شاء الله يعجب المشاهدين.

 

وفي سياق ذي صلة، "الوصفة السحرية" بطولة: شيري عادل، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، رانيا منصور، كارولين عزمي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى محمد علي، وعماد رشاد، والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، وفكرة مي سعيد، سيناريو وحوار منة فوزي وإيرين يوسف ومي سعيد، إخراج خيري سالم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز