عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خلال ساعات.. نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2024 بالمنيا

امتحانات الشهادة الإعدادية
امتحانات الشهادة الإعدادية

ينتظر طلاب الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023-2024 بالمنيا وأولياء أمورهم نتيجة الشهادة الإعدادية والمتوقع إعلانها خلال الساعات المقبلة بعد اعتمادها من اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، فقد أعلنت الصفحة الرسميه لمديرية التربية والتعليم على مواقع التواصل الاجتماعي إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية خلال الساعات المقبلة.



 

ومن جانبه عقد حمدي مصطفى وكيل وزارة التعليم بالمنيا اجتماعا مع موجهي عموم المواد الأساسية عقب انتهاء الامتحانات مباشرتا لبدء تقدير أوراق إجابة الشهادة الإعدادية بحضور الدكتور على عبد السلام مدير التعليم العام ومحمد سليمان مدير إدارة المنيا التعليمية ومحمد عبد السميع مدير إدارة ملوى التعليمية وحمدية كمال رئيس لجنة الإدارة للشهادة الإعدادية.

 

ناقش وكيل الوزارة خلاله ضوابط العمل خلال فترة أعمال التقدير لكراسات إجابات طلاب الشهادة الإعدادية العامة والمهنية لتوفير كل ما يتطلبه أداء العمل خلال هذه الفترة لإنجاز العمل على أكمل وجه ومراعاة الدقة في أعمال التقدير والمراجعة ومراعاة صالح جميع الطلاب.

 

وشدد وكيل الوزارة على ضرورة مراعاة الدقة وإتقان العمل لصالح الطلاب والمراجعة الدقيقة لكراسات الإجابة والتأكد من تقدير جميع الجزئيات لصالح الطلاب ومراجعة المرايا لكل كراسة إجابة مع الدرجات الداخلية ومراعاة الإجابة الثانية للطالب في حالة وجودها والالتزام بالخطة الزمنية لأعمال التقدير وضبط لجان التقدير في جميع المقار.

 

يشار إلى أن طلاب الشهادة الإعدادية أدوا الامتحانات على مدار 6 أيام بدأت يوم الأربعاء 15 مايو وانتهت الثلاثاء 21 مايو الماضي، ويبلغ عددهم 106 آلاف و 562 طالباً وطالبة على مستوى المحافظة. 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز