عاجل
الأربعاء 11 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

بدء امتحانات الثانوية..

مدير منطقة بورسعيد الأزهرية: "المعاهد جاهزة للطلاب ولن نسمح بتجاوزات"

مدير منطقة بورسعيد الأزهرية
مدير منطقة بورسعيد الأزهرية

بدأت المعاهد الأزهرية بـمحافظة بورسعيد، اليوم السبت، استقبال الطلاب لأداء امتحانات الشهادة الثانوية، وذلك وسط إجراءات مشددة. 



 

وأعلن الدكتور ياسر علام مدير منطقة بورسعيد الأزهرية جاهزية كافة اللجان من الخارج والداخل لاستقبال الطلاب، وذلك عن طريق خطة توزيع الملاحظين والإداريين والعمال، وأشار أنه جرى التنسيق مع محافظة بورسعيد وتم توفير طبيب وتمريض داخل كل لجنة، وذلك حتى يكون هناك تحرك في حالة تعرض أي طالب لأزمة صحية خلال الامتحانات. 

 

وأوضح أن الأجهزة التنفيذية والأحياء قامت بحملات مكبرة بمحيط اللجان، وذلك لضمان الحفاظ على النظافة العامة، ويتواجد أمام كل لجنة تأمين من الشرطة وذلك لحماية الطلاب والوقوف أمام أي محاولات للخروج عن القانون، مؤكدًا أن المراقبين من خارج المعهد لضمان الشفافية. 

 

وأشار أن أمن اللجان منع دخول الهواتف المحمولة كما تم التأكيد على البعد عن كافة صور الغش، مؤكدًا أن أوراق الأسئلة تم نقلها من مركز التوزيع وسط حراسة مشددة، وتكون في مظروفات مغلقة، مؤكدًا أن ذلك لضمان عدم التسريب حماية للطالب وحقوقه. 

 

وأكد الدكتور ياسر علام أنه تم توفير المناخ الهادئ للطلاب لقضاء الامتحانات، مشيرًا أن جميع الطلاب هم أبناء لهم وأن هناك حرصًا من الجميع على مستقبلهم، خاصة في هذه المرحلة التي تحدد مصير الطالب. 

 

وحذر مدير منطقة بورسعيد الأزهرية من أي محاولات للخروج عن القانون أو القيام بسلوك غير منضبط، وذلك حتى لا يتعرض فاعله للمساءلة القانونية، مؤكدًا على ثقته في طلاب الأزهر والتزامهم، مشيرًا أن هناك غرفة عمليات مركزية ترصد وتراقب الامتحانات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز