عاجل
الخميس 11 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فتوح يعلق على اتهامات تعاطيه المخدرات وأزمته مع شيكابالا

فتوح
فتوح

علق أحمد فتوح، نجم نادي الزمالك، عن اتهامه بتعاطي المخدرات، من قِبل مرتضى منصور، رئيس النادي السابق، وكشف حقيقة أزمته مع محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الأبيض. 



 

قال فتوح في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الكورة مع فايق: "هذا الاتهام كان سوء تفاهم. اختلفت مع عبد الله جمعة وهو أخي، ولكن حين أفقد أعصابي أنفذ أول قرار يتبادر لذهني فغادرت المعسكر ووصل في ذلك الوقت أخبار خاطئة لمرتضى منصور، وحين عدت أجريت العينة وتم حل الأزمة".

 

وأوضح "لم أعُد للعب حتى صدور نتيجة العينة السلبية انتظارا لرد كرامتي عبر منصات التواصل الاجتماعي أمام كل من اتهموني".

 

 

وعن سبب مغادرته معسكر الفريق قال "غادرت المعسكر بسبب كلمة "استحملونا" من أحد أعضاء مجلس إدارة النادي، وهذا يعني أن النادي لا يوجد به أموال، لذلك سيكون من الصعب تجديد تعاقدي وأنا أعاني من الديون".

 

وواصل "في الجلسة الأخرى كان مع حسين لبيب وعرفني بأن سيكون هناك قرار إيقاف، وكان إجراء عقابي بسبب خروجي من المعسكر وأنا معترف بذلك وبسبب عدم تجديدي".

 

وتابع "عند خروجي من المعسكر جلست في مقهى مصطفى الزناري حتى الثالثة فجرا، وشيكابالا طلب مني الحضور ورفضت لأنني كنت أعلم أنني سأكون خارج قائمة الفريق للمباراة".

 

وأوضح "قلت لشيكابالا إنني لن أستطيع الحضور للمعسكر، الزناري ومحمد صبحي طلبا مني الحضور للمعسكر بناء على طلب عبد الواحد السيد ورفضت تماما لأنني كنت أفكر كيف سأعيش بدون أموال".

 

وعن خلافه مع شيكابالا وإلغاء متابعته عبر إنستجرام قال: "اعتذرت له بعدها حين عدت للنادي وقلت له إن إنستجرام ليس الذي سيفرق بيننا".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز