عاجل
الأحد 28 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

ليفربول يستقر على ثنائي الهجوم "واتكنز" و"باكايوكو" خلفًا لـ"نونيز" و"صلاح"

يتطلع نادي ليفربول الإنجليزي، لتطوير ودعم الفريق الأول لكرة القدم، خاصة بعدما تعاقد مع المدرب الهولندي أرني سلوت المدير الفني لفريق فينورد الهولندي، وذلك خلفًا للألماني يورجن كلوب الذي قاد ليفربول للتتويج بـ7 بطولات خلال 9 سنوات فترة توليه المهمة.



 

ويحاول ليفربول تعزيز خياراته الهجومية، بعد مواسم متخبطة المستوي تحديدًا للأوروجوياني داروين نونيز والكولومبي لويس دياز والهولندي كودي جاكبو.

وعلى الرغم من تألق قائد منتخبنا الوطني محمد صلاح في صفوف ليفربول إلا أن العروض تنهال عليه بشدة بأرقام خيالية تحديدًا من الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين.

كل هذا جعل النادي يفكر في تحديد مصير خط الهجوم تحديدًا وأنه يرغب في بناء الفريق مجددًا وفقًا لأفكار المدير الفني الجديد.

ويبدو أن المهاجم الإنجليزي أولي واتكنز صاحب الـ28 هدفًا أبرز الخيارات المقدمة للنادي لتقوية هجوم الفريق خاصة وانه سجل 27 هدفًا فيما سجل داروين نونيز 11 هدفًا فقط.

ويراقب ليفربول باكايوكو، الجناح الأيمن لفريق أيندهوفن الهولندي، منذ فترة، تمهيدًا لتعاقد محتمل معه في الميركاتو الصيفي المقبل، ليكون خليفة محمد صلاح على المدى البعيد، خاصة وأن صلاح سيتم عامه الـ32 هذا العام.

جدير بالذكر أن ليفربول أنهى موسمه في المركز الثالث خلف مانشستر سيتي وأرسنال ليضمن المشاركة في الموسم الجديد من دوري أبطال أوروبا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز