عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

يشيد بأعمال الإمتحانات والكنترولات

رئيس جامعة دمنهور: انتظام الامتحانات ورصد الدرجات أولًا بأول لسرعة إعلان النتيجة

امتحانات الفصل الدراسي الثاني بجامعة دمنهور
امتحانات الفصل الدراسي الثاني بجامعة دمنهور

أكد الدكتور الهامى ترابيس، رئيس جامعة دمنهور، انتظام سير أعمال امتحانات آخر العام على مستوى جميع الكليات بالمجمع العلمي والنظري وقطاع النوبارية في أسبوعها الثالث عالتوالي بنظاميها (الإلكتروني والورقي).



وأشاد رئيس الجامعة بإدارة أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني منذ بدأت والكنترولات داخل الكليات ودقة الإجراءات المتبعة؛ لضمان انتظام سير العملية الامتحانية وفق الجداول الدراسية والخريطة الزمنية التي أقرها المجلس الأعلى للجامعات للعام الجامعى 2024/2023م.

ووجه رئيس جامعة دمنهور جميع عمداء الكليات والأساتذة بالمتابعة المستمرة لأعمال الامتحانات بكلياتهم مع استمرار توفير كافة مقومات الراحة لأبنائنا الطلاب، وحل أي مشكلة قد تطرأ، مطالباً بسرعة الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات بكل دقة لإعلان النتائج عقب الانتهاء من الامتحانات وفقاً للضوابط والمعايير المحددة لها.

وفى ذات السياق أشار شعلة إلى أن الامتحانات تجرى بهدوء منذ بدايتها نتيجة الإجراءات الصارمة التي اتخذتها إدارة الجامعة والالتزام الكامل بالتعليمات، بالإضافة إلى توفير الأجواء الملائمة للطلاب داخل اللجان متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز