عاجل
الخميس 12 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

حزب مصر أكتوبر يطلق حملة للتبرع بالدم بالإسكندرية..ويوزع هدايا رمزية على المواطنين

جانب من الحملة
جانب من الحملة

أطلقت أمانة حزب مصر أكتوبر في الإسكندرية، برئاسة المهندس أحمد حلمي، نائب رئيس الحزب لشؤون التنظيم والإدارة، اليوم، حملة للتبرع بالدم، بالتعاون مع بنك الدم، والتي استمرت على مدار يومين، وجاءت تزامنا مع احتفالية اليوم العالمي لمرضى الثلاسيميا، وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتورة جيهان مديح رئيس الحزب.



 

وتمركزت الحملة في عدد من أقسام المحافظة، وذلك في إطار الدور الخدمي والمسؤولية المجتمعية للحزب وحرصه على تعزيز قيم التكافل والتضامن بين أفراد المجتمع، وبمشاركة من ليلي كرم أمينة الصناعة والتجارة الحزب بمحافظة الإسكندرية، والدكتورة مروة يوسف مدير المركز الإقليمي لنقل الدم.

 

وتضمنت الحملة، تقديم عدد من الفقرات الترفيهية والفنية، التي من شأنها تقديم الدعم النفسي والمعنوي للمرضي، والحملة تأتي إيمانًا من الحزب بأهمية التبرع بالدم، لكونه واجبا إنسانيا وأخلاقيا يساهم في إنقاذ الأرواح؛ بهدف تشجع الشباب من أبنائنا وأهالينا على المشاركة الفعالة.

 

وحضر الاحتفالية كل من، الدكتور عمرو السبع رئيس قسم الوحدة العلاجية، والدكتورة فاطمة عمار رئيس قسم السيرولوجي، والدكتورة رانيا إسماعيل نائب رئيس قسم الوحدة العلاجية، والدكتورة لمياء عبد الفتاح، مسؤولة العلاقات العامة، ومجموعة من الأطباء والصيادلة والعاملين بالأقسام المختلفة بالمركز.

 

الجدير بالذكر أنه تم تنفيذ سلسلة بشرية من الشباب والفتيات من أعضاء أمانة الحزب بالمحافظة، لحث المواطنين علي المشاركة بإيجابية مع الحملة تم خلالها توزيع العصائر والهدايا الرمزية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز