عاجل
الأربعاء 26 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
الاذاعة المصرية 90 عاما
البنك الاهلي

نائب رئيس الإذاعة المصرية: الإذاعة لن تفقد "بريقها " و"البودكاست" و"التيك تك" لا يصنع إذاعيًا

الإعلامي مدحت فهمي نائب رئيس الاذاعة المصرية
الإعلامي مدحت فهمي نائب رئيس الاذاعة المصرية

قال الإعلامي مدحت فهمي نائب رئيس الاذاعة المصرية والمشرف علي إذاعة الشرق الأوسط إن احتفالية الإذاعة المصرية بعيدها يوم 31 مايو تم وضع خريطة متميزة له.  



 

وأضاف فهمي في تصريحات خاصه لـ" بوابة روزاليوسف": تتضمن خريطة الاحتفال بضم  شبكات الإذاعة من إذاعات البرنامج العام وصوت العرب والشرق الأوسط ابتداءً من بعد صلاة الجمعة إلى الساعة 11 ليلًا وعلي مدي ساعتين بالتبادل تقوم كل إذاعة بتقديم ما جهزته بما يتناسب مع طبيعة كل شبكة.

وأوضح نائب رئيس الاذاعة المصرية والمشرف علي إذاعة الشرق الاوسط أنه لأ ول مرة ستقدم برامج جديدة مقتصرة على المناسبة وسيتم عقد لقاءات مع كل من عمل بالإذاعة المصرية، كما سيتم الاستعانة بالتراث الإذاعي مؤكدًا أن الإذاعة وسيلة سهلة جدا في التواصل مع الجمهور ورخيصة الثمن فالتلفزيون يحتاج إلى شراء شاشة بمبلغ لكن الإذاعةمتواجده في العربية والموبايل وثمن شراء ترانزيستور وهو أرخص وسيلة اتصال وذلك بالإضافة إلى بث الإذاعات على الإنترنت.

 

وأضاف فهمي أن الإذاعة وسيلة تساعد علي أعمال الخيال من خلال ثقافة الصوت، مشددًا على أن الإذاعة لن تفقد بريقها ابداً.

واوضح فهمي ان نسب الاستماع إلي إذاعة القرآن الكريم وإذاعة الاغاني تمثل أعلى نسب متابعك وأعلى من نسب القراءة ومتابعة الشاشة بالاضافة إلي أن أوقات المبارات في إذاعة الشباب والرياضة تمثل نسب استماع مرتفعة.

وأكد أنه علي الرغم من التطور في الوسائل الاعلامية ومنها البودكاست لن نجد إذاعة او مذيع أو معد أو مخرج  بنفس الاحترافية قائلا "استحالة" مؤكداً إنها مجرد إرهاصات وتساءل هل "التيك توك" يمكن أن يصنع مطربا؟  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز