عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تكريم طلاب جامعة بني سويف الفائزين في الفنون التشكيلية والأفلام القصيرة بمهرجان إبداع 12

تكريم طلاب جامعة بنى سويف
تكريم طلاب جامعة بنى سويف

كرم مجلس جامعة بني سويف ، برئاسة الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة، اليوم بجلسته رقم 233 الطلاب الفائزين بــ 5 جوائز في مجال الفنون التشكيلية والافلام القصيرة بمهرجان إبداع في نسخته الـ 12 والذي نظمته وزارة الشباب والرياضة "الإدارة المركزية لتنمية الشباب “الإدارة العامة للبرامج الثقافية والفنية” تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء المجلس. 



ووجه رئيس جامعة بنى سويف التهنئة للفائزين حيث حصلت الطالبة اسلام احمد فتحي بكلية الآداب على المركز الاول في مجال النحت. غير متخصص، وحصل الطالب مكاريوس راضي يوسف بكلية الحقوق على المركز الأول في مجال التصوير الملون غير متخصص، وحصل الطالب احمد شوقي سيد بكلية الحقوق على المركز الثاني نحت غير متخصص، وحصل الطالب محمد هشام عبد اللطيف بكلية الفنون التطبيقية على المركز الثاني في مجال الأشغال الفنية. متخصص، وحصل الطالب أحمد مصطفى محمد عبد الفضيل بكلية الاعلام على المركز الثاني في مجال الأفلام القصيرة. متخصص. كما وجه رئيس الجامعة الشكر لإدارة رعاية الشباب تحت إشراف الكابتن محمد فاروق، لجهودهم المبذولة في تدريب الطلاب وتنمية واكتشاف المواهب وفتح المسارات الإبداعية أمامهم لما للأنشطة الطلابية من دور هام في بناء الشخصية المتكاملة. 

وأكد الدكتور منصور حسن، أن الجامعة تولي اهتمامًا كبيرًا بتنمية قدرات طلابها ورعايتهم وتشجيعهم على المشاركة بكافة المسابقات، وتسعى دائما لاكتشاف المزيد من النماذج الإيجابية، ودعم المواهب في مختلف المجالات، بما يساهم في رفع مستوى قدراتهم الثقافية والعلمية، وأن هناك اهتماما كبيرا بالأنشطة الطلابية داخل الجامعة بهدف تحفيزه الطلاب وصقل مواهبهم الإبداعية ودعم روح التنافس بينهم.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز