عاجل
الأربعاء 3 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حملات أمنية لضبط تجار المخدرات والأسلحة غير المرخصة بأسيوط وأسوان ودمياط والإسكندرية

قام قطاع الأمن العام في وزارة الداخلية، بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريات أمن أسيوط وأسوان ودمياط والإسكندرية، بتوجيه حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة.



وأسفرت الحملات في أسيوط عن ضبط (35) قضية حيازة أسلحة نارية عبارة عن: (23 بندقية آلية - 17 بندقية خرطوش- 21 فردا محليا - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة)، بحوزة 35 متهما لـ 29 منهم معلومات جنائية، كما تم ضبط 8 قضايا اتجار في المواد المخدرة ضُبط خلالها: (3,180 كيلوجرام لمخدر الحشيش- كمية لمخدر الشابو - عدد من الأقراص المخدرة) بحوزة 11 متهما لـ 9 منهم معلومات جنائية، وتنفيذ (672) حكما قضائيا متنوعا.

وفي أسوان تم ضبط (3) قضايا اتجار فى المواد المخدرة ضُبط خلالها 8,500 كيلوجرام من مخدر الحشيش وكمية من مخدرى الشابو، الهيروين بحوزة 4 متهمين لـ 3 منهم معلومات جنائية.

كما تم ضبط 5 قطع أسلحة نارية عبارة عن: (بندقية آلية – بندقية خرطوش– 3 أفردة محلية - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة)، وتنفيذ (743) حكما قضائيا متنوعا.

وفي دمياط تم ضبط (5) قضايا اتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية ضُبط خلالها 7,700 كيلوجرام من مخدر الحشيش و8 كيلوجرامات من مخدر البانجو و11 كيلوجراما من مخدر الهيدرو وكمية من مخدر الهيروين. 

كما تم ضبط (4) قطع أسلحة نارية عبارة عن: (بندقية خرطوش - 3 أفردة محلية - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة) بحوزة 7 متهمين لهم معلومات جنائية.

وفي الإسكندرية تم ضبط قضيتي اتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالهما كمية من مخدر الحشيش بحوزة متهمين، وضبط قضيتي سلاح أبيض ضُبط خلالهما قطعتا سلاح أبيض بحوزة متهمين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز