عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اليوم بدء المراجعات النهائية المجانية لطلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ

محمد عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ
محمد عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ

أعلن محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، عن بدء مجموعات المراجعات النهائية المجانية، بدءًا من اليوم، بإحدى القاعات بأول طريق رافد الطريق الدولي "كفر الشيخ المحلة"، ولمدة 4 أيام.



 

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، والدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مؤكدًا أنه تم اختيار نخبة منتقاة من معلمي المواد الأساسية، من أصحاب الخبرات التربوية والتعليمية.

 

ووجه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بضرورة تهيئة الأجواء وتسخير كافة الإمكانات، لنجاح تلك المبادرة لجذب الطلاب وتحقيق الأهداف التربوية والتعليمية التي ترمي إليها، موجهًا الشكر لوكيل وزارة التربية والتعليم، محمد عبدالله، ووكيل المديرية، الدكتور علاء جودة، والمدير العام للتعليم العام، غادة النحاس، والمعلمين المشاركين في المبادرة.

 

يذكر أنه جرى انتقاء عدد من المعلمين ممن اشتهروا بتاريخ مميز من العطاء، وتقديم سبل تبسيط المناهج وعرض الصورة المثلى للتعامل مع الورقة الامتحانية وفق المواصفات المعتاد عليها، وتأتي المبادرة في إطار التخفيف عن كاهل أولياء الأمور حيث كونها مجانية بالإضافة إلى تقديم الدعم النفسي للطلاب وتلقي الأسئلة الشائعة وتحفيزهم لتحقيق الغايات المنشودة.

 

وتبدأ المراجعات النهائية بدءًا من اليوم الثلاثاء، باللغة العربية، من الساعة 12.30 ظهرًا حتى الساعة 2.30 ظهرًا، ومادة الأحياء من الساعة 2.30 ظهرًا حتى 4.30 عصرًا، ويوم الأربعاء الموافق 29 مايو الجاري، مادة الكيمياء من الساعة 12.30 ظهرًا حتى 2.30 ظهرًا، مادة الفيزياء، من الساعة 2.30 ظهرًا حتى 4.30 عصرًا، ومادة الجيولوجيا من الساعة 4.30 عصرًا ومن 6.30 مساء.

 

ويوم الخميس الموافق 30 مايو مادة الفلسفة من الساعة 12.30 ظهرًا حتى 2.30 ظهرًا ومادة التاريخ من 2.30 ظهرًا حتى 3.30 عصرًا، ومادة الرياضيات 2 من الساعة 4.30 عصرًا حتى 6.30 مساء، ويوم الجمعة الموافق 31 مايو، مادة الجغرافيا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا ومادة علم النفس من الساعة 2 ظهرًا حتى الساعة 4 عصرًا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز