عاجل
السبت 31 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

حماة الوطن بمطروح يطلق كورسات تأسيس في اللغات الانجليزية والفرنسية والقرائية

حماه الوطن
حماه الوطن

أعلن النائب عيسي أبوتمر عضو مجلس النواب أمين حزب حماة الوطن بمطروح، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان ، عن تنظيم أمانة التعليم بمركز مرسى مطروح كورسات تأسيس للطلبة في اللغة الفرنسية، يأتي ذلك استمرارا للدور المجتمعي لحزب حماة الوطن في تخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور.



وأكد النائب عيسي أبوتمر عضو مجلس النواب، أن أمانة مركز مرسى مطروح أطلقت كورسات تأسيس للطلبة في اللغة الفرنسية بقاعة الحزب، وتحت إشراف أحمد أبوالمجد الوكيل أمين التعليم بالمركز، بمتابعة من محمد محمد سالم الامين المساعد.

أضاف أمين حزب حماة الوطن بمطروح، أن الهدف من الكورسات التعليمية تحقيق أعلي استفادة للطلبة والطالبات، ونستهدف خلال الفترة المقبلة تنظيم كورسات تأسيس في اللغة الإنجليزية والقرائية والحسابية ومحو الأمية، موجها الشكر لكل من يقدم خدمة للعملية التعليمية من خلال العمل التطوعي تجاه أبنائنا الطلاب فلهم منا كل تحية وتقدير.

وأوضح أمين حزب حماة الوطن بمطروح إن تنظيم فعاليات المراجهات النهائية للثانوية العامة مستمرة خلال الفترة المقبلة في اللغة الإنجليزية والفرنسية، بقاعة حزب حماة الوطن بمطروح بجوار مديرية التربية والتعليم كل يوم خميس لمدة شهر، وذلك إيمانا بالدور المجتعي من الحزب قبل انطلاق الامتحانات الثانوية العامة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز