عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أحمد العوضي يكشف: هل هناك جزء ثان من "حق عرب"؟

أحمد العوضي في الملصق الدعائي لمسلسل حق عرب
أحمد العوضي في الملصق الدعائي لمسلسل حق عرب

كشف الفنان أحمد العوضي أنه لا يميل إلى تقديم أجزاء ثانية من أعماله، وأنه يحب أن يقدم أدوارًا مختلفة وقصصًا أكثر.



 

أكد الفنان أحمد العوضي الذي حل ضيفا بتطبيق “زووم” على برنامج “واحد من الناس”، الذي يقدمه الإعلامي د. عمرو الليثي بمناسبة اعادة عرض مسلسل "حق عرب" علي شاشة قناة الحياة، أنه لا يفضل أن يرتبط بشخصية واحدة، قائلا: أحب جميع الشخصيات التي قدمتها، ولها دور مهم في مسيرتي، وتكريم من الرئيس على شخصية “هشام العشماوي” يشرفني جدا، وشخصية “الخديوي” بمسلسل اللي مالوش كبير، وغيرهم وكل مسلسل مهم جدا في حياتي.

وأضاف العوضي: أهدي نجاح مسلسل "حق عرب" إلى اخواتي وكل إنسان وقف بجانبي ودعمني، بخاصة والدتي ووالدي وأصدقائي، وكنت أتمنى أن تكون والدتي على قيد الحياة وان تشاهد نجاحي والحمد لله ووالدي عايش وأهديه هذا النجاح.

 

وأكمل: كما أهدي هذا النجاح إلى أبويا الروحي الفنان نور الشريف، وهو من قام بدعمي ووقف بجانبي وهو من اكتشفني ومثلي الاعلى.

 

يذكر أن أحمد العوضي قدم في رمضان 2024 مسلسل "حق عرب"، وشارك في بطولته: دينا فؤاد، ورياض الخولى، ووفاء عامر، ووليد فواز، ودنيا المصري، وكارولين عزمى، وأحمد صيام، وسلوى عثمان، ووفاء مكي، وأحمد عبد الله محمود، وميدو ماهر، والطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز