عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

التصريح بدفن جثة طفل لقي مصرعه غرقًا بحمام سباحة في طوخ

مصرع طفل غرقا
مصرع طفل غرقا

أمرت نيابة مركز طوخ، بالتصريح بدفن جثة طفل، لقي مصرعه داخل حمام سباحة بمركز شباب قرية الدير، التابعة لمركز ومدينة طوخ بمحافظة القليوبية، وذلك بعد انتهاء أعمال الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وإجراء تحريات المباحث حول الواقعة، وسؤال أهلية المتوفى.



 

وسط حالة من الحزن الشديد، شيع أهالي قرية الدير، التابعة لمركز طوخ بمحافظة القليوبية، جثمان الفقيد لمثواه الأخير، في مقابر الأسرة، داعين الله له بالرحمة والمغفرة ولذويه بالصبر والسلوان.

 

كان قد لقي طفل مصرعه داخل حمام سباحة بمركز شباب قرية الدير، التابعة لمركز ومدينة طوخ بمحافظة القليوبية، وعلى الفور تم نقله إلى المشرحة، وذلك لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

تلقى العميد عمر البشير مأمور مركز شرطة طوخ، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد ورود إشارة بمصرع طفل غرقًا في حمام سباحة داخل مركز شباب قرية الدير، وعلى الفور تم نقل الطفل إلى المشرحة، وذلك لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الواقعة لعمل التحريات اللازمة، وتبين أن الطفل "يوسف م س"، لقي مصرعه غرقًا داخل حمام السباحة، وهو يبلغ من العمر 13 عاماً، وتم نقل الجثة إلى مستشفى بنها العام، وتحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز