عاجل
الأحد 29 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

غدًا.. ختام بطولة البوسكو الدولية للبادل بالتعاون مع JPadel Egypt

أرشيفية
أرشيفية

تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة وشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، والاتحادين الدولي والمصري للبادل، تختتم غدًا السبت، الدورة الثالثة من بطولة البوسكو الدولية للبادل.



 

كانت البطولة قد انطلقت يوم 22 مايو الجاري وتستمر حتى يوم غد السبت، بنادي البوسكو الرياضي بمشروع البوسكو بالعاصمة الإدارية الجديدة. وذلك بحضور المهندس خالد عباس رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة، وبمشاركة 240 لاعبًا محليًا وأجنبيًا، وتقام البطولة سنويًا بالشراكة مع Egypt JPadel.  

 

وفي ضوء حرصها على تشجيع ممارسة الشباب للرياضة، وزيادة قاعدة ممارسي رياضة البادل محليًا وعالميًا، وتحسين مهارات ومستويات المواهب المصرية، أضافت البطولة كأسًا جديدًا هذا العام للناشئين ببطولة البوسكو الدولية للبادل، يشارك في المسابقة لاعبون محليون ودوليون في الفئة العمرية بين 14 - 18 سنة.

 

تأتي البطولة في إطار حرص شركة مصر إيطاليا العقارية، على تنظيم فعاليات مختلفة للترويج وتسليط الضوء على حجم الإنجازات المحققة بمشروع العاصمة الإدارية الجديدة، وتماشيًا مع جهود الدولة في استضافة وتنظيم بطولات رياضية كبرى للترويج للسياحة الرياضية، ووضع مصر على الخريطة الدولية في مجال الرياضة. في الوقت نفسه تضم البطولة أكبر مشاركة للسيدات في مصر والوطن العربي وبطولة للجامعات. يشارك في البطولة كل من مصر وإنجلترا وإيطاليا وقطر وإسبانيا والأرجنتين وفرنسا والإمارات، بينما تشارك فيها كل من تشيلي والبرتغال وسويسرا واليابان والمجر لأول مرة.

 

ومن جانبه قال المهندس خالد عباس رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، إن العاصمة الإدارية أصبحت قبلة للاستثمار والبطولات المهمة مؤكدًا أن بطولة البوسكو الدولية للبادل من الفعاليات الهامة والتي تحرص الشركة على دعمها حيث تُمثل إحدى أكبر الفعاليات التي تشهدها العاصمة الإدارية الجديدة والتي تساهم في الترويج لهذا المشروع العملاق، وجذب الاستثمارات المحلية والأجنبية إليه، مؤكدًا ترحيبه بالتعاون مع شركة مصر إيطاليا العقارية في مشروعات أخرى مستقبلية تحقق قيمة مضافة للعاصمة الإدارية، وذلك في إطار دعم الشركة لأي مطور جاد يقوم بالتنمية في العاصمة الإدارية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز