عاجل
الأحد 11 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مدير تعليم الوادي الجديد يحيل مسؤول استراحات الخارجة ومسؤول أمن للتحقيق

مدير تعليم الوادي الجديد
مدير تعليم الوادي الجديد

قرر المهندس سيد عبد العزيز وكيل وزارة التعليم بالوادي الجديد، إحالة مسؤول استراحات الخارجة ومسؤول أمن إحدى الاستراحات للتحقيق العاجل. حيث تلاحظ الإهمال والتقصير فى العمل وعدم الالتزام بمهامهم المكلفين بها وذلك خلال جولة مفاجئة للوقوف على جاهزية الاستراحات لضيافة المكلفين بأعمال امتحانات دبلوم المدارس الفنية من رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين وجميع المعنيين.



 

وأصدر توجيهات مشددة بالانتهاء من تجهيزات جميع الاستراحات بكافة المستلزمات اللازمة وتوفير كافة الاحتياجات لضمان إقامة لاىقة بمكانة المعلم وجميع المكلفين بالعمل طوال فترة الامتحانات.

 

وشدد وكيل التعليم بالمحافظة على أنه لا تهاون مع أى مخالف أو مقصر  في أداء عمله المنوط به وستتم مجازاته وفق اللوائح والقوانين المنظمة.

 

على جانب اخر أكد المهندس سيد عبد العزيز، وكيل التعليم بالوادي الجديد، جاهزية تعليم المحافظة لاستقبال وفد القوافل التعليمية المجانية لطلاب الشهادة الثانوية وفق التعاون المشترك بين وزارتي التربية والتعليم والشباب والرياضة.

 

وقال إن القوافل تبدأ خطة العمل بإدارة الخارجة التعليمية الأحد 26 مايو، فيما تنتقل لإدارة الداخلة التعليمية الاثنين 27 ثم إدارة الفرافرة 28 مايو 2024 م، لافتا إلى أنه بالتعاون مع الإدارات التعليمية الخمس بالمحافظة يجرى تجهيز القاعات لاستقبال طلابنا مع توفير كافة الاحتياجات اللازمة لضمان حسن سير العمل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز