عاجل
الأحد 23 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سكرتير بني سويف يتابع ملف التصالح خلال زيارته للمركز التكنولوجي بناصر

تطبيق قانون التصالح
تطبيق قانون التصالح

قام السكرتير العام المساعد  لمحافظة بنى سويف اللواء سامي علام، بزيارة تفقدية لمقر المركز التكنولوجي بمدينة ناصر، لمتابعة سير العمل وخاصة فيما يتعلق بملف التصالح على بعض مخالفات البناء وفقًا لقانون التصالح الجديد 187 ولائحته التنفيذية. 



 

وخلال الزيارة، تابع السكرتير العام المساعد،سير العمل في المركز التكنولوجي واطلع على آلية استقبال طلبات التصالح وفحصها. وأثنى على الجهود المبذولة من قبل العاملين في تسهيل وإنجاز الإجراءات بكفاءة وسرعة، مؤكدًا على ضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة لإنهاء الطلبات وتجنب التكدس، مشيرا إلى توجيهات المحافظ بضرورة استمرار المتابعة اليومية لسير العمل في ملف التصالح، وضمان تقديم الخدمة بشكل لائق وفعال.

كما عقد السكرتير العام المساعد اجتماعا مع العاملين بالإدارة الهندسية من المهندسين وفنني التنظيم بالإدارة ، وبحضور على يوسف رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ناصر ، المهندسة مها أبو بكر رئيس وحدة مراجعة التراخيص بديوان عام المحافظة ، حيث تم التأكيد على أهمية تسهيل الإجراءات للمواطنين وتقديم الدعم الفني والإداري اللازم لهم لإنهاء إجراءات التصالح ، والتوعية بأهداف القانون الجديد وأهميته في ضبط أعمال البناء وتحقيق السلامة الإنشائية، والحفاظ على حقوق المواطنين والمجتمع

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز