عاجل
الأحد 14 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور.. محافظ الغربية يتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية في السنطة

محافظ الغربية فى لجان السنطة
محافظ الغربية فى لجان السنطة

حرص الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، على متابعة أداء الطلاب في اليوم الأول لامتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بمدارس السنطة، وذلك من خلال جولة رافقه خلالها المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية.



 

وخلال الجولة تفقد المحافظ اللجان بمدرسة السنطة الإعدادية بنات ومدرسة بلال بن رباح الإعدادية بنين حيث تستقبل لجان المحافظة 92270 طالبًا، في 437 لجنة، وهي جملة أعداد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية العامة والمهنية للنصف الثاني من العام الدراسي 2023/ 2024.

 

وخلال الجولة، تابع المحافظ أداء الطلاب للامتحانات في جو من الهدوء والانضباط، مشيدًا بانتظام اللجان وتوفير كل سبل الراحة من إضاءة وتهوية للطلاب، مع الحزم الشديد، وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب، والالتزام بالضوابط الامتحانية.

 

وخلال تفقده للجان، وجه المحافظ للطلاب كلمات التشجيع، موجهًا رسالة لأبنائه الطلاب بالتركيز في أداء الامتحانات حتى يجنوا ثمار جهدهم طوال العام ويحصلوا على المراكز الأولى كعادة أبناء محافظة الغربية دائمًا. كما اطمأن من الطلاب على مستوى الامتحانات، وتأكد من وضوح الورقة الامتحانية، كما التقى المحافظ بأولياء أمور الطلاب ووجه لهم رسالة طمأنينة خلال التحاور معهم خارج مقار اللجان مؤكدًا أن الامتحانات تسير على أكمل وجه، فتم اتخاذ الإجراءات والاستعدادات اللازمة لضمان راحة الطلاب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز