عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

شارك فيه ١١ شيفا و15جنسية أجنبية و4 أطنان بطيخ

مهرجان البطيخ لتنشيط السياحة بالغردقة (صور)

مهرجان البطيخ بالغردقة
مهرجان البطيخ بالغردقة

نظمت فنادق الغردقة مهرجان البطيخ  علي الشواطئ باستخدام 4 أطنان بطيخ و11 شيفا بمشاركة فرق الانميشن وآلاف السياح الأجانب من مختلف الجنسيات الأجنبية، بهدف تنشيط السياحة والترويج السياحي لمدينة الغردقة.



 

أشار سامح جمعة الخبير السياحي بالبحر الأحمر بأن فنادق الغردقة نظمت مهرجان البطيخ بمشاركة نزلاء الفنادق من المصريين والأجانب من جنسيات مختلفة بهدف إدخال البهجة والسرور على السياح الأجانب وتنشيط السياحة وعمل جذب سياحي لمدينة الغردقة.

 

وأضاف علي طايع الشيف العمومي بفندق بأحد الفنادق السياحية المشاركة بأن  11 شيف شاركو في المهرجان باستخدام 4 طن بطيخ بأشكال مختلفة وشرائح وعصائر مختلفة والنحت على البطيخ.

وأكد علي محمد مدير أحد الفنادق السياحية  علي سعادة السياح الأجانب الذين عبروا عن سعادتهم والتقاط الصور التذكارية ونشرها على السوشيال ميديا مما يساهم في تنشيط السياحة والترويج السياحي علي شواطئ الغردقة.

واوضح هشام الصفتي الخبير السياحي بفنادق الغردقة بأن آلاف السياح الأجانب من 15 جنسيه شاركت في المهرجان يأتي في مقدمتهم السياح الألمان الأكثر وصولا إلى فنادق الغردقة  مشيرا ان فنادق الغردقة استقبلت 322 ألف سائح أجنبي خلال شهر أبريل الماضي.

لافتاً إلى ارتفاع نسبة الاشغالات بفنادق الغردقة خلال موسم الصيف الجاري إلى أعلي معدل ومن المتوقع أن تكسر حاجز 100% تزامنا مع ارتفاع نسبة الإشغالات بالفنادق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز