عاجل
الخميس 23 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كيف احتفل زوج أصالة بعيد ميلادها؟

حرص الشاعر العراقي فائق حسن، على الاحتفال بعيد ميلاد زوجته المطرب السورية أصالة نصري الـ 55.



ونشر زوج أصالة عبر حسابه في منصة "إنستجرام" صورة رومانسية تجمعه بأصالة، وأرفقها بتعليق أعرب خلاله عن حبه العميق لها، إذ قال: "ذات بهجة في ذلك اليوم المشرق على بلاد زنوبيا العظيمة، كأن صوت مصطفى تسرب من حنجرته الذهبية ليتعتق بالفرات".

 

 

وأضاف: "ويأخذ من حنين بيوت الشام سحره، لتكن الأسطورة أيقونة الشرق رسولة مشاعر الملايين من العشاق، وليبدأ عصر أصالة، وطاقة صوتها تطرق على أبواب الروح، تتجدد كل يوم، وتولد طفلة في كل صباح، لتثبت أن الحب هو سر الوجود، شكرًا لأن صوتك هنا، شكرًا لروحك أيتها الشامية الشاهقة الواثقة، كل عام ونحن ننعم بهذا الصوت المفعم بالغرام، أحبك جوزتي".

يأتي ذلك بعدما لاحقت أصالة وزوجها مؤخرا الكثير من شائعات الانفصال، وذلك بعد قيامها بحذف صورها مع زوجها في "إنستجرام"، لتتصدر "الترند" وحديث الجمهور في منصات التواصل الاجتماعي، حول السبب الذي دفعها لذلك، واحتمالية انفصالها عن زوجها.

لكن أصالة سارعت ونفت الأقاويل التي تزعم انفصالها عن زوجها، حيث نشرت صورة رومانسية تجمعهما، وأرفقتها بتعليق أعربت خلاله عن حبها العميق لزوجها الذي وصفته "بدنيتها وحب عمرها"، إذ قالت: "يادنيتي ياحنون ياجوزي وأبي وحب عمري ونور حياتي الحمد لله على سلامتك الله يديمك عزّي وسيّدي، ويديم علينا صحتك وجمالك وروحك يا أهلي وأصحابي ومتلّ نفسي عليّ لآخر نفس بحبك".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز