عاجل
الخميس 23 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على إميلي شاه.. خطيبة مينا مسعود

احتفل الفنان ذو الأصول المصرية مينا مسعود بخطوبته، على الفنانة الهندية إميلي شاه، وخضعا لجلسة تصوير خاصة بالخطوبة في اليابان.



 

وقال مسعود بعد خطوبته لمجلة "Hello" العالمية التي نشرت مقطع فيديو من الحفل عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام": "في موعدنا الأول شعرت أني أريد حقا أن أتزوج هذه المرأة.. سعيد للغاية باختياري لحب عمري".

 

 

وأضاف مسعود أن علاقتهما بدأت عبر  تطبيق مواعدة، معلقا: "أرادت إميلي أن نكون صديقين فقط، لكنني أردت أكثر من ذلك".

من هي إميلي شاه؟

 – فازت إميلي شاه بلقب ملكة جمال نيوجيرسي الأمريكية عام 2014، وتعشق رقص الباليه، وأخذت العديد من التدريبات المكثفة في فرقة "بريستون باليه".

– أدارت إيميل فريق البيسبول في مدرستها الثانوية لمدة 3 سنوات، واشتهرت بمشاركتها في العديد من الأعمال الخيرية.

– تعاونت مع المخرج العالمي كلينت إيستوود بفيلمه "Jersey Boys"، وعملت كمساعد مخرج في عدد من الأفلام الشهيرة منها فيلم "Furious 7" للنجم فين ديزل.

– تم تعيينها كسفيرة اليونيسيف لمرض التوحد، وحلمها أن تصبح إحدى فتيات أفلام جيمس بوند.

– تخرجت إيملي من جامعة كاليفورنيا، وحصلت على شهادة في إدارة وسائل الترفيه، ولديها مليون متابع عبر حسابها في "إنستجرام".

وعلى الصعيد الفني، يستعد مينا مسعود للمشاركة في بطولة فيلم جديد بعنوان "عيسى"، من المفترض أن يبدأ تصوير مشاهده خلال الفترة القليلة المقبلة، تمهيدا لعرضه في  مصر والوطن العربي.

ويشارك مسعود في الفيلم خالد الصاوي، رنا رئيس، نانسي صلاح، محمود حجازي، إسلام حافظ، سامي مغاوري، ومن تأليف هيثم نبيل، وإنتاج الريماس للإنتاج الفني، ومن إخراج رؤوف عبدالعزيز.

نذكر أن آخر أعمال مينا هو فيلم "في عز الظهر"، برفقة إيمان العاصي، محمود حجازي، محمد عز، محمد علي رزق وميرنا نور الدين، العمل من تأليف كريم سرور وإخراج مرقس عادل.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز