عاجل
الأحد 13 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

كيفية دخول جماهير الأهلي في ملعب رادس

«بوابة روزاليوسف» تكشف عدد جماهير مباراتي الأهلي والترجي في نهائي إفريقيا

الأهلي والترجي
الأهلي والترجي

يترقب عشاق ومتابعي الكرة الإفريقية والعربية مواجهة هامة ومثيرة بين ناديي الأهلي والترجي التونسي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.



 

الأهلي الذي نجح في الصعود إلى الدور النهائي على أكتاف مازيمبي الكونغولي، يصطدم بالترجي صاحب المفاجأة القوية بإزاحة ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي من موعد "السيمي فاينال".

ووفق قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، يحل الأهلي ضيفًا على الترجي في مباراة ذهاب الدور النهائي، وذلك على استاد حماد العقربي”الملعب الأولمبي” برادس، على أن يحتضن ملعب استاد القاهرة الدولي "معقل المارد الأحمر" مباراة الإياب.

وتكشف «بوابة روز اليوسف» في الرصد التالي التفاصيل الكاملة للحضور الجماهيري لمباراة الأهلي والترجي (ذهابًا وإيابًا)، إذ تقام المباراة الأولى يوم الثامن عشر من مايو الجاري، فيما تُلعب الثانية يوم الخامس والعشرين من الشهر ذاته.

مباراة الذهاب برادس

أقيم اليوم الثلاثاء الاجتماع الأمني الخاص بمباراة الأهلي والترجي على الملعب الأولمبي برادس، وذلك في مقر ولاية بن عروس لتحديد ترتيبات المواجهة، وقد أسفر عن الموافقة على حضور 27 ألف مشجع.

وسيتم طرح 9150 تذكرة للبيع بداية من يوم الخميس المقبل الموافق السادس عشر من مايو الجاري، بسعر 50 دينار على التذكرة، في ظل بيع نادي الترجي حتى الأن 17 ألف اشتراك.

وشهد الاجتماع المنشور تفاصيله وفق تقارير إعلامية تونسية، الاتفاق على دخول جماهير الأهلي الحاضرة لملعب رادس مجانًا بشرط إظهار جواز السفر المصري.

مباراة الإياب في استاد القاهرة

وفي الوقت ذاته تلقى النادي الأهلي قبل ساعات قليلة الأهلي موافقة الجهات الأمنية علي حضور 55 الف مشجع لمواجهة الأهلي والترجي التونسي في إياب نهائي دوري ابطال افريقيا.

وأوضحت الموافقة التي كشف مصدر بالنادي الأهلي تفاصيلها لـ"بوابة روزاليوسف" أنه قد تم تقسيم الحضور الجماهيري المذكور بواقع 52 ألف و300 لجماهير النادي الأهلي، والباقية من نصيب مشجعي الترجي القادمين من تونس.

الجدير بالذكر، أن الأهلي يطمح في المضي قدمًا نحو تحقيق الكأس الإفريقية الثانية عشر في تاريخه، فيما يُمني فريق الترجي نفسه بحصد اللقب الخامس.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز