عاجل
الأربعاء 10 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شباب الميناء ينظم دورة تدريبية حول التطوع الرقمي بالغردقة (صور)

مركز شباب الميناء
مركز شباب الميناء

نظم مركز شباب الميناء دورة تدريبية مهمة حول التطوع الرقمي، وذلك ضمن خطة أندية التطوع الهادفة إلى توفير المزيد من الفرص التطوعية لأعضائه.



 

يأتي ذلك في إطار تحقيق أهداف أندية التطوع بشأن تعزيز الوعي المجتمعي وتشجيع الشباب على المساهمة في خدمة المجتمع بشتى الطرق الممكنة.

جاءت الدورة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر وبتوجيهات فراج عبد المقصود وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر وإشراف إيهاب طه وكيل المديرية للشباب ونادية إبراهيم السيد مدير الإدارة العامة لتنمية الشباب.

أقيمت فعاليات الدورة بداية من يوم الأحد الموافق 12 مايو 2024، وستنتهي الاثنين ١٣ مايو ٢٠٢٤م وقد حظيت بمشاركة واسعة من الشباب المهتمين بالتطوع والتكنولوجيا. حاضر الدورة الدكتور محمود غزالي، أستاذ العلوم الاجتماعية في جامعة جنوب الوادي، الذي يتمتع بخبرة واسعة في مجال التطوع والتكنولوجيا.

تهدف الدورة إلى تعريف المشاركين بمفهوم التطوع الرقمي وأهميته في عصر التكنولوجيا الحديثة. تم تناول مجموعة متنوعة من المواضيع المتعلقة بالتطوع الرقمي، بما في ذلك استخدام وسائل التواصل الاجتماعي للترويج للأعمال التطوعية، وتطبيقات الهاتف المحمول، واستخدام البرامج والأدوات الرقمية في تنظيم الفعاليات التطوعية وإدارة المشاريع.

تعد هذه الدورة فرصة ممتازة للشباب الذين يرغبون في استخدام مهاراتهم التكنولوجية في خدمة المجتمع. وقد تم تنظيمها لتوفير محتوى تدريبي متخصص ومعتمد.

عبر العديد من المشاركين عن سعادتهم بالدورة وأشادوا بالمحتوى الغني والأفكار الجديدة التي اكتسبوها.

تحت إشراف حنان محمد ثروت منسق أندية التطوع، جبرة فاخوري مدير إدارة شباب الغردقة، أحمد الصحيفي رئيس مجلس إدارة المركز وأشرف محفوظ المدير التنفيذي لمركز شباب الميناء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز