عاجل
الجمعة 2 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

المشدد 7 سنوات للمتهم بقتل شاب وبراءة آخرين في القناطر الخيرية

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الثانية، برئاسة المستشار أيمن عفيفى سالم رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين عبدالعزيز على محمود ومحمود ابواليزيد جاب الله، ووكيل النيابة يوسف إبراهيم العروس، وأمانة سر هانى خطاب، بالسجن 7 سنوات لمبلط وبراءة أمين شرطة وشقيقته من تهمة قتل شاب لخلافات الجيرة فى القناطر الخيرية .



 

وتضمن أمر الإحالة فى القضية رقم ۲۱۳۵۳ لسنة ۲۰۲۳ جنايات القناطر الخيرية والمقيدة برقم ١٩٠٩ لسنة ٢٠٢٣ كلي جنوب بنها، تتهم النيابة، كل من: " عارف ع.ع" ٤٢ سنة - مبلط، و" شعبان س ش" ٤٩ سنة، أمين شرطة بقطاع الأمن المركزي، " فاطمة س ش" ٤٢ سنة - مقيمين كفر سليم القناطر الخيرية القليوبية.

 

أنهم في يوم ٩ / ٨ / ٢٠٢٢، بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية - قتلوا المجني عليه " رشاد محمد محمد محمدين"، عمداً إثر خلف استعر بينهم، فما أن ظفروا به حتى انهالوا عليه ضرباً بأنحاء جسده واستتبعه الأول بأداة وصفها على رأسه قاصدين من ذلك قتلا فأحدثوا اصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته على النحو المبين.

المتهم الأول: أداة مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص "كوريك" دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية والحرفية.

 

وقال والد المجني عليه، محمد محمد محمدين ٦٤ سنة - بالمعاش - مقيم كفر سليم القناطر الخيرية القليوبية - بأنه على إثر خلافات جيرة بينه وبين المتهمين انهالوا على نجله بالضرب بأنحاء جسده واستتبعهم المتهم الأول بكوريك على راسه فأحدثوا اصابته التي أودت بحياته.

 

وكشفت تحريات المباحث السرية توصلت إلى صحة الواقعة من حدوث مشاجرة بين المتهمين والمجنى عليه إثر خلافات جيره بينهم على إثرها تشابكوا معه بالأيدي وقام المتهم الأول بشريه بكوريك على راسه قاصداً من ذلك قتلا ما ادي لوفاته.

 

أمرت النياية بإحالة الدعوى إلى محكمة الجنايات بمحكمة استئناف طنطا " مأمورية شبرا الخيمة " لمحاكمة المتهمين طبقاً لمواد الإتهام الواردة بأمر الإحالة وفق قائمة بأدلة الثبوت مع استمرار حبس المتهمين، احتياطيا على ذمة المحاكمة الجنائية والتي أصدرت قرارها السابق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز