عاجل
الأربعاء 7 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كواليس لقاء عمرو دياب وشيرين رضا في الجونة

لقاء عمرو دياب وشيرين رضا
لقاء عمرو دياب وشيرين رضا

جمعت الصدفة كلاً من المطرب عمرو دياب وطليقته الممثلة شيرين رضا، خلال حفل زفاف نجل رجل الأعمال أيمن الجميل في الجونة بمدينة الغردقة.



d5edd9d8-f8a0-4c73-a198-e5a1525ca75e

والتقطت شيرين رضا وعمرو دياب العديد من الصور معًا التي أظهرت مدى انسجامهما رفقة السيناريست تامر حبيب، حيث جاء لقاء الثنائي، خلال إحياء عمرو دياب حفل الزفاف وتزامن ذلك مع حضور شيرين رضا.

f156f3d1-9ba0-47ba-9bb0-bbce2e19557c

ونشر تامر حبيب، عبر خاصية "الستوري" بحسابه الرسمي في "إنستجرام"، صورتين ظهر فيهما بجانب عمرو دياب وشيرين، وهم مبتسمون بجانب بعضهم، كما وضعت شيرين يدها على كتف عمرو.

 

وكانت شيرين رضا تحدثت عن علاقتها السابقة بعمرو دياب، قائلة: "دخل أيقظ والدي من النوم وقال له أنا عايز أتجوز بنتك، بابا وافق على طول، واستمر زواجنا ثلاث سنوات".

 

وأضافت رضا: "أغاني عمرو دياب خلال 3 سنين زواج كانت كلها ليا، ولو كان غنى لحد غيري كنت أدبحه".

وحول طبيعة العلاقة التي جمعت بين عمرو دياب ودينا الشربيني، أوضحت: "هما كانوا بيحبوا بعض، أكيد مش هيفضلوا مع بعض كل ده وهم مش بيحبوا بعض.. لكن أنا معرفش لو كانوا اتجوزوا ولا لأ".

وتطرقت رضا إلى علاقتها بزينة عاشور، زوجة عمرو دياب، قائلة إنهما صديقتان منذ سنوات طويلة، ولم تكن سببًا في انفصالها عن عمرو دياب، مضيفة: "عمرو لم تكن له علاقة بزينة طوال فترة زواجنا، وبعدما طلبت منه الطلاق، تزوج زينة بعد فترة".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز