عاجل
الإثنين 26 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

جوميز: الزمالك جاهز لخوض نهائي الكونفدرالية.. ونهضة بركان يمتلك شراسة دفاعية

البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك
البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك

   أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، أن فريقه جاهز تماما لخوض مباراته أمام نهضة بركان المغربي غدا الأحد، في ذهاب الدور النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.



 

وقال جوميز - في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء اليوم السبت - إن فريقه يستعد لخوض مباراة نهضة بركان في ذهاب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية مثل أي مباراة يخوضها فريقه، مضيفا "عدم خسارة الزمالك لأي مباريات في كأس الكونفدرالية خلال الفترة الأخيرة دليل على أن الفريق يؤدي بصورة جيدة، ويعطي الفريق دوافع كبيرة". وأوضح المدير الفني أن جميع لاعبي الفريق على أتم الجاهزية لخوض اللقاء، وفيما يخص الغيابات عن اللقاء أكد جوميز أن السيناريو الأفضل للمدير الفني هو تواجد جميع اللاعبين بالفريق في أهم المباريات.

 

وأضاف المدير الفني للزمالك، "استقريت على بديل مصطفى شلبي في مباراة الذهاب أمام نهضة بركان.. الفريق المغربي من أفضل الفرق في القارة ويلعب بشراسة دفاعية كبيرة، ويمتلك لاعبين مميزين في وسط الملعب، لكن الزمالك يثق في قدرات لاعبيه". واختتم جوميز تصريحاته، "أتينا إلى هنا لتمثيل فريق كبير وأن نبذل قصارى جهدنا وأن نقدم مباراة كبيرة بروح رياضية ولعب نظيف".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز