عاجل
السبت 31 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

للاطمئنان على حسن سير العمل بالمراكز التكنولوجية وخدمة المواطنين بالبحيرة

السكرتير العام المساعد يتابع سير تلقي ملفات التصالح بالمركز التكنولوجي بحوش عيسى

السكرتير المساعد يستمع لآراء المواطنين بالمركز التكنولوجى بحوش عيسى
السكرتير المساعد يستمع لآراء المواطنين بالمركز التكنولوجى بحوش عيسى

تواصل المراكز التكنولوجية بالوحدات المحلية لمركز ومدن محافظة البحيرة أعمالها فى تلقى طلبات التصالح طبقا لسرزط القانون 2023/187م الجديد وسط متابعة من الأجهزة التنفيذية.



 

تنفيذا لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة بضرورة متابعة استقبال طلبات التصالح فى مخالفات البناء بجميع المراكز التكنولوجية على مستوى المحافظة.

 

تفقد كامل غطاس - السكرتير العام المساعد للمحافظة المركز التكنولوجى بالوحدة المحلية لمركز ومدينة حوش عيسى ويرافقه عمر لبيب رئيس المدينة حوش عيسى لمتابعة سير العمل بالمركز التكنولوجى للاطمئنان على حسن سير العمل فى تلقي طلبات مخالفات البناء، طبقاً للقانون الجديد رقم 187 لسنة 2023 وتطبيق لائحته التنفيذية.

والتقى السكرتير العام المساعد بعدد من المواطنين واستمع إلى مطالبهم وأكد على ضرورة تكاتف كافة الجهود للتيسير على المواطنين بما يحقق الصالح العام، فضلا عن المتابعة المستمرة لملف التصالح وتقديم كافة أوجه الدعم والإمكانيات اللازمة التي تسهم بدورها في دفع عجلة العمل.

كما وجه بضرورةالاعلان عن المستندات والشروط التي نصت عليها اللائحة التنفيذية لقانون التصالح الجديد أمام الجمهور من خلال لوحات إرشادية داخل المقرات وخارجها ؛ لتخفيف العبء وتوفير الوقت والتسهيل على المواطنين في استيفاء أوراق ملفات التصالح الخاصة بهم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز