عاجل
السبت 3 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

القبض على المتهم بقتل ربة منزل أثناء سرقة مسكنها فى شبرا الخيمة

أرشيفية
أرشيفية

نجحت مباحث قسم ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، فى كشف غموض واقعة مقتل ربة منزل بدائرة القسم حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل شرع في سرقة مسكنها وقام بطعنها عدة طعنات أودت بحياتها، تم القبض على المتهم، حرر محضر بالواقعة .



 

وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات والتصريح بدفن جثة المتوفاه عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفاه.

 

البداية تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، يفيد بورود اشارة للقسم من إحدى المستشفيات، باستقبال "ربة منزل - مُقيمة بدائرة القسم"، "متوفاة إثر إصابتها بعدة طعنات متفرقة".

 

جرى تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "عاطل - مُقيم بذات العنوان" وقيامه بالتعدى على المجنى عليها بسلاح أبيض وإحداث إصابتها التي أودت بحياتها حال شروعه فى سرقة مسكنها.

 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لذات السبب، كما أرشد عن الأداة المستخدمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، تحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز