عاجل
الأربعاء 17 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

دورة للقيادة الفعالة ومهارات التواصل للوظائف الإشرافية بصحة كفر الشيخ

خلال التدريب
خلال التدريب

شاركت إدارة التدريب بالتعاون مع مديرية التنظيم والإدارة بتنفيذ فعاليات دورة القيادة الفعالة ومهارات التواصل للوظائف الإشرافية والتي استهدفت الأطباء العاملين بالوظائف الإشرافية تحت رعاية الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحه بكفر الشيخ، والدكتور محمد الباز مدير إدارة التدريب بالمديرية.



 

وأشار الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، إلى اهمية التواصل الفعال وصقل القيادات حتى يتم إعطاء الأولوية للرعاية التي تركز على المريض والتأكد من أن جميع القرارات والإجراءات تتوافق مع مصلحة المرضى، يتضمن ذلك السعي المستمر لتحسين تجربة المريض.

 

 

ومن جانبه قام الدكتور سامر سعيد مدير مديرية التنظيم والإدارة بالقاء محاضره عن القيادة الفعالة ودورها في بناء الفرق الطبية، وألقت الدكتورة أمانى جاد الله، مدير عام مركز التدريب الإداري بمديرية التنظيم والإدارة محاضرة عن التواصل الفعال.

 

 

حيث إن تطوير المهارات القيادية ليس ترفابل إنه حجر الزاوية في الإدارة الفعالة للمستشفيات.

ومن خلال رعاية هذه الكفاءات، يمكن لمؤسسات الرعاية الصحية أن تزدهر حتى في الأوقات المضطربة.

 

وأكد الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحه بكفر الشيخ، أن مديرية الشؤون الصحية بكفر الشيخ تلاحظ عن كثب المبدعين والمبتكرين، وخاصة من الكوادر الشبابية الصاعدة لإختيار أفضلها لشغل المناصب القيادية والإشرافية بالهيئة ودمجها مع ذوي الخبرة.

 

 

وأشار الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحه بكفر الشيخ، إلي أن هذه الاستراتيجيات لتطوير القيادة الفعالة في المستشفيات والإدارات، يمكن أن تساهم في تعزيز العمل الجماعي تحسين آداء المنظومة الصحية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز