عاجل
السبت 3 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

شقيقة طالب طب الزقازيق المتهم بالتعدي على زميلته: الأسرتان اتفقتا على الصلح

طالب طب الزقازيق المتهم
طالب طب الزقازيق المتهم

كشفت شقيقة "محمد ص" الطالب بكلية الطب البشري بجامعة الزقازيق والمتهم بالشروع في قتل زميلته "مريم م" داخل الحرم الجامعي لرفضها الارتباط به وخطبتها لآخر، أنه تم التوصل لاتفاق بين الطرفين بتدخل رجال الأمن وعدد من أهالي القرية للصلح بين الأسرتين.



 

وفي وقت سابق قالت شقيقة المتهم، إن شقيقها يعاني من مرض نفسي منذ قرابة عام بسبب مروره بعدة مشكلات أثرت علي حالته النفسية وخضع على إثرها للعلاج النفسي لدي أكثر من طبيب.

 

وأضافت شقيقة المتهم بالشروع في قتل زميلته، أن شقيقها يعاني من مرض نفسي ثنائي القطب وانفصام في الشخصية، مشيرة إلي أنه لم يقصد إيذاء زميلته والواقعة التي ارتكبها كانت تحت تأثير حالته النفسية.

 

تعود بداية تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى الزقازيق الجامعي بوصول طالبة بكلية الطب البشري مصابة بجرح باليد.

 

انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، وتبين من التحريات الأولية قيام طالب بكلية الطب البشري بجامعة الزقازيق بإصابة زميلته بجرح سطحي بالجانب الأيمن بمنطقة البطن وجرح باليد اليسري باستخدام سلاح أبيض 'سكين' لرفضها الارتباط به وخطبتها لآخر، وتم نقلها لمستشفى الجامعة.

 

وكانت الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، وقررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز