عاجل
السبت 10 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كولر يحذر لاعبي الأهلي من صحوة الجونة قبل لقاء الليلة

مارسيل كولر
مارسيل كولر

تترقب جماهير الأهلي، وصول عقارب الساعة إلي السابعة مساء اليوم، حيث اللقاء المرتقب بين فريق كرة القدم بالنادي الأهلي وضيفه الجونة علي أرضية ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الأسبوع الـ21 من مسابقة الدوري الممتاز.



 

يدخل الأهلي اللقاء بشعور ممزوج بين الهدوء والقلق، بعد تحقيق الفوز علي الإسماعيلي 2-1 والحصول علي  نقاط المباراة، ليرفع رصيدة للنقطة الـ24 من 12 مباراة، ويحتل المركز الحادي عشر، متفوقا بفارق الأهداف عن غريمه الزمالك صاحب نفس عدد النقاط، والقلق بسبب الاستفاقة التي يعيشها المنافس مع مدربه علاء عبدالعال، حيث يقدم مستويات كبيرة هذا الموسم جعلته في المركز الثامن ببطولة الدوري برصيد 28 نقطة. وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بهدف لكل منهما في ملعب خالد بشارة، حيث تقدم الفرنسي أنتوني موديست للأهلي، وعادل أحمد بلحاج لأصحاب الأرض بهدف من ركلة جزاء.

 

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة للاعبين قبل الانتقال إلى ‏التدريبات البدنية والخططية في الملعب.. كما عقد كولر جلسة مع الجهاز المعاون لمناقشة بعض الجوانب الخاصة بالاستعداد للمباراة.‏

 

جاءت قائمة الأهلي لمباراة الجونة كالتالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير، محمود الزنفلي، مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: محمد هاني، عمر كمال عبدالواحد، محمد عبدالمنعم، محمود متولي، علي معلول، خالد عبد الفتاح. خط الوسط: كريم وليد (نيدفيد)، إمام عاشور، أحمد نبيل كوكا، عمرو السولية، أكرم توفيق، مروان عطية، بيرسي تاو، حسين الشحات، رضا سليم. خط الهجوم: وسام أبو علي، محمود كهربا، أنتوني موديست.

 

غيابات الأهلي عن هذه المباراة تشمل محمد الشناوي المصاب بشد في السمانة، واحمد عبدالقادر، وممكن محمد هاني خوفا عليه من الإجهاد.

وتترقب الجماهير موقف محمد مجدي أفشة.

 

بينما أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، حكم مباراة الأهلي وهو الحكم محمود بسيوني، ويُعاونه وائل شعبان وأحمد رشدي، وإبراهيم محمد حكمًا رابعًا ومحمود ناجي حكمًا للفار ويُعاونه محمود أبوالرجال.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز