عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لتخفيف الأعباء عن أولياء الأمور

كفر الشيخ: انطلاق المراجعات النهائية لطلاب الشهادة الإعدادية والثانوية

محمد عبدالله
محمد عبدالله

أعلن محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، عن انطلاق ماراثون المراجعات النهائية لطلاب الشهادة الإعدادية والثانوية كمبادرة تهدف إلي تخفيف الأعباء عن أولياء الأمور.



وأضاف محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، أن ذلك باختيار نخبة مميزة من معلمي المواد الأساسية لشهادة اتمام المرحلة الإعدادية والثانوية بقسميها العلمي والأدبي.

من جانبه أضاف الدكتور علاء جودة، أنه تم عقد لقاءات تنسيقية، للوقوف علي الآلية التي تضمن تحقيق الأهداف المرجوة من المبادرة وذلك بالمتابعة الدءوبة والتنسيق مع مديري كافة الإدارات التعليمية لتوفير القاعات المناسبة التي تسع أكبر عدد ممكن من الطلاب مع الحرص علي تهيئة الأجواء المناسبة والمريحة التي تدعم سبل نجاح المبادرة.

 

وأوضح الدكتور علاء جودة، أنه تم التأكيد علي ضرورة نشر جداول المراجعات النهائية علي صفحات الإدارات التعليمية والمدارس ونشر الوعي بأهميتها لنيل الفائدة القصوى من تلك المبادرة التي تضم بين جنباتها خيرة المعلمين ممن لديهم خبرات مميزة في إيصال وتبسيط المعلومة، وكذلك إلمامهم بمواصفات الورقة الامتحانية ومن ثم وضع الطالب علي دروب التفوق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز