عاجل
الأربعاء 2 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
عيد العمال
البنك الاهلي

محمد جبران يهنئ الرئيس السيسي وعمال مصر الأوفياء بعيد أول مايو

محمد جبران رئيس الإتحاد العام لنقابات عمال مصر
محمد جبران رئيس الإتحاد العام لنقابات عمال مصر

أرسل محمد جبران رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول ، بالتهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي ولجموع عمال مصر بمناسبة عيد العمال.



 

 وقال رئيس الاتحاد إن عمال مصر هم جنود الإنتاج ، و الداعمين دائما للدولة المصرية والقيادة السياسية لاستكمال مسيرة التنمية والبناء للجمهورية الجديدة ودعم الاقتصاد.

وأضاف أن الاحتفال بعيد العمال هذا العام احتفال مميز لكل العاملين ، لانه ولأول مرة يتساوى الحد الأدنى للعاملين بالدولة والقطاع الحكومي بالحد الأدنى للعاملين بالقطاع الخاص ، وهو ما يؤكد حرص الدولة المصرية على توفير مناخ وبيئة عمل جيدة وأجور عادلة لكافة العاملين.

وقدم رئيس الاتحاد تحية شكر وتقدير من عمال مصر ، للرئيس عبدالفتاح السيسي ، لما يقدمه من دعم وما يتخذه من قرارات تبرهن أنه ينحاز دائما للطبقة العاملة وأن هناك خطوات دائمة ومستمرة لتوفير الحماية الاجتماعية لعمال مصر ، وحرص على منح العمال أجور عادلة لمواجهة التضخم وتحسين الظروف المعيشية.

واختتم رئيس الاتحاد تهنئته ، بأن عمال مصر يجددون العهد باستمرار العمل والإنتاج بكل تحدي ، والوقوف بكل شراسة ضد من تسول له نفسه العبث بمقدرات البلاد أو زعزعة الاستقرار أو السعي لنشر الفوضى أو الفُرقة بين أبناء الوطن.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز